أخبار عاجلة
أسعار الذهب في نجع حمادي
أسعار الذهب في نجع حمادي

أرتفاع 5 جنيهات في أسعار الذهب اليوم السبت.. عيار 21 يسجل 812 جنيهًا

ارتفعت أسعار الذهب اليوم السبت في مصر بحوالي 5 جنيهات، وذلك على إثر ارتفاع سعر الذهب عالميًا وقت إغلاق السوق في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، وارتفع الذهب في مصر لعيار 21 من مستويات 807 إلى 812 جنيها وهو السعر الأعلى للذهب تقريبًا في أكثر من 5 أشهر.
 
أسعار الذهب اليوم:
عيار 18 سجل 696 جنيها.
 
عيار 21 سجل 812 جنيها.
 
عيار 24 سجل 928 جنيها.
 
الجنيه الذهب 6496 جنيها.
 
أونصة الذهب 1864 دولارا.
 
الارتفاع الذي شهدته أسعار الذهب اليوم في مصر ناتج عن ارتفاع الذهب العالمي، مع إغلاق السوق، حيث أغلق سوق الذهب العالمي على مستويات 1864 دولارا مقابل 1846 دولارا، وهذا الارتفاع في السعر العالمي للذهب يأتي في ظل استمرار موجة التضخم العالمية، ومع تسجيل الاقتصاد الأمريكي أداء أقل فيما يتعلق بتوفير الوظائف.
 
أسعار الذهب العالمية شهدت ارتفاعا كبيرا وفق سعر إغلاق السوق مساء أمس الجمعة بسبب بيانات اقتصادية أمريكية تشير إلى ارتفاع التضخم، حيث ارتفع سعر الذهب عالميًا بنسبة 2.8% في نهاية الأسبوع وهي أعلى نسب زيادة في سعر الذهب منذ فترة طويلة.
 
تفاصيل حركة سعر الذهب في مصر:
وننشر في السياق التالي تفاصيل حركة أسعار الذهب في السوق المصري، خلال الـ 48 ساعة الماضية بحسب مستجدات السوق العالمي، ومن المقرر أن تشهد الأسعار المحلية للذهب استقرارا حتى بدء التداول على الذهب مجددا يوم الاثنين، حيث يغلق السوق عن التداول عالميا يومي السبت والأحد من كل أسبوع.
 
أسعار الذهب اليوم عيار 21
شهدت الذهب عيار 21 اليوم تحركا من 807 جنيهات للجرام إلى مستويات 812 جنيها للجرام بدون إضافة مصنعية أسعار الذهب، والتي تكون وفق حجم الشغل في كل قطعة ذهب، لذلك يعتبر سعر الذهب 812 هو سعر الذهب مجرد من أي رسوم.
 
أسعار الذهب اليوم عيار 18 في مصر
سجل سعر الذهب اليوم من عيار 18 ما قيمته 696 جنيها للجرام مقابل 691 جنيها للجرام في تداولات الذهب ظهر أمس الجمعة، وتأثر الذهب عيار 18 بما شهده السوق العالمي من أحداث وحدوث حركة في أسعار الذهب في كافة البورصات.
 
أسعار الذهب اليوم عيار 24
قبل نشر سعر عيار 24 لابد لك أن تعرف أنه لا يوجد مشغولات ذهبية في مصر عيار 24 وأن المشغولات في السوق المصري من عياري 18 و 21 وهما الأكثر تداولا في الأسواق، ويسجل الذهب عيار 24 سعر 928 جنيها للجرام، ويعتبر الذهب عيار 24 هو المكون الرئيسي للذهب في سبائك الذهب المتداولة في السوق.
 
أسعار الذهب في البورصات العالمية
حقق الذهب أكبر مكسب أسبوعي منذ السابع من مايو 2021 بعدما سجلت أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة الشهر الماضي أعلى قفزة في عام واحد خلال 30 عاما، من جانبه، قال الشريك الإداري في إس.بي.آي أسيت ماندجمنت، ستيفن إينس “التضخم مدفوع بمشاكل سلاسل التوريد وحتى تفتح هذه السلاسل، سيكون هناك ضغط مستمر للأسعار وينبغي أن يدعم ذلك الذهب”.
 
ودفع الارتفاع الحاد في التضخم المستثمرين لزيادة الرهانات على أن مجلس الاحتياطي الفدرالي سيرفع أسعار الفائدة في وقت أقرب مما كان متوقعا.وسيؤدي رفع أسعار الفائدة على الأرجح إلى خفض جاذبية الذهب إذ أن ارتفاع الفائدة يزيد تكلفة الفرصة البديلة لحائزي المعدن الأصفر الذي لا يدر عائدا.
 
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، خسرت الفضة في المعاملات الفورية 0.5% إلى 25.10 دولار للأونصة، لكنها في طريقها لتسجيل أفضل أسبوع في ثلاثة أسابيع، وهبط البلاتين 0.4% إلى 1081.90 دولار للأونصة، ولكنه في طريقه لتحقيق أكبر زيادة أسبوعية خلال شهر. وتراجع البلاديوم 0.5% إلى 2048.91 دولار للأونصة.

موضوعات متعلقة :

اعترافات المتهم بالتخلص من عمته في نجع حمادي: ربتني بعد وفاة والدي  

ضباط نجع حمادي يتنكرون في جلباب صعيدي.. ضبط تاجري شابو بشرق النيل

العاصفة الترابية تصل قنا .. والمحافظ يناشد مستخدمى طريق قفط – القصير بتوخى الحذر

سجن طبيب نساء وتوليد في نجع حمادي لمدة سنة مع الشغل لتزعمه عصابة سرقة العيادات

لمس أجزاء حساسة من جسدها.. تجديد حبس السائق المتهم بالاعتداء على فتاة 15 يومًا

حادث مروع في طريق قنا الصحراوي الغربي.. تدخل الإسعاف وقوات الحماية المدنية

“عملوا نفسهم زباين”.. مأمور مركز قنا وضباط المباحث يتنكرون لضبط أشهر تجار الشابو

نقلوا لمستشفى أبوتشت.. إصابة 3 في حادث تصادم سيارتين بقنا

المتهم بالتخلص من عمته يُمثل جريمته في نجع حمادي.. وحبسه على ذمة التحقيقات

بتكتب روشتات وتكشف على المرضي.. ضبط سيدة من نجع حمادي انتحلت صفة “طبيبة نسا”

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

وظائف الأوقاف

الأوقاف تعلن عن 1000 وظيفة جديدة.. الشروط وطريقة التقديم والمؤهلات المطلوبة

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الإثنين، عن مسابقة شغل 1000 …