أخبار عاجلة
سكرتير الوحدة المحلية لمركز قنا
سكرتير الوحدة المحلية لمركز قنا

أهالي فرشوط يعشقون الرياضة.. «عز الدين»: مبادرة للقضاء على الثأر والمخدرات (بروفايل)

يعتبر محمد عز الدين، ابن مدينة نجع حمادي، هو أصغر مدير لإدارة الشباب والرياضة بمركز فرشوط شمال محافظة قنا، والذي تولى المهمة منذ شهور قليلة، وذلك ضمن خطة الحكومة لتمكين الشباب في الوظائف القيادية وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

عز الدين في الثلاثينات من العمر، وحاصل على ليسانس الحقوق نظم معلومة إدارية ودبلومة عليا في الدراسات الإسلامية دبلوم القانون القانون، إلى جانب تحضير تمهيدي الماجيستير، وعمل محامي لفترة ثم تم تعيينه من بين أوائل الخريجين في وزارة الشباب والرياضة.
ابن نجع حمادي، الذي يطمح لتحقيق إنجازات عديدة في المدينة، التي يبحث شبابها عن تطوير العديد من مراكز الشباب، عُين مؤخرًا مديرًا لإدارة الشباب والرياضة بمركز فرشوط شمال قنا، بتكليف من الدكتور عمر موسي وكيل وزارة الشباب بقنا.
يعكف مدير إدارة الشباب والرياضة بفرشوط، على خدمة الشباب والمجتمع بأنشطته المختلفة، إلى جانب عمله في مبادرة فرشوط بلا ثأر، والنهوض بالمنشآت الشبابية في أنحاء قرى ونجوع المدينة، قائلًا:”دور مركز الشباب هو خدمة المجتمع والشباب عملنا ايدلوجية بيننا وبين إدارة التربية والتعليم”.
يقول عز الدين في حديثه لـ”بتوقيت النجع” أن برنامج حياة كريمة سوف يعمل على تغيير الكثير في مدينة فرشوط، خاصًة ان المدينة لها نصيب كبير في المبادرة، وذلك في إطار توجيهات وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا والقيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأكد مدير إدارة الشباب والرياضة، ان أهالي مدينة فرشوط يعشقون الرياضة، لافتًا إلى ان نادى عمال فرشوط سيكون هو القادم، موضحًا أن رؤساء مجالس ادارات الاندية ومراكز الشباب لديهم رؤية ويسعون للنهوض بالمنشاءات
وأشار عز الدين، أنه تم الترتيب لأيدلوجية ولغة اتصال كبيرة بين الإدارة وبين مجالس إدارات الأندية، حيث ان الهدف هو جعل مركز الشباب منارة شبابية لخدمة المجتمع في كل قرية ومدينة، حتي يتم جذب الشباب من أجل الابتعاد عن تناول المواد المخدرة وعن أي أراء هدامة.
نجع حمادي: أحمد محي

موضوعات متعلقة :

مشاجرة تسفر عن إصابة طالب بجرح قطعي بالرقبة في نجع حمادي

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة الساحل بنجع حمادي

أنهي حياة والده بـ”قالب طوب”.. السجن المشدد 5 سنوات لطالب في قنا

إصابة 3 موظفين في البنك الأهلي بحادث انقلاب سيارة ملاكي بفرشوط

مريض نفسي يتجول في شوارع نجع حمادي عاريا.. الأمن يضبطه

كانوا راجعين من المدرسة.. مصرع وإصابة 3 تلاميذ بقرية الحلفاية في نجع حمادي

من بينهم عناية مركزة شهيرة.. تشميع وإغلاق مراكز ومعامل تحاليل في نجع حمادي

اعترافات المتهم بالتخلص من عمته في نجع حمادي: ربتني بعد وفاة والدي

ضباط نجع حمادي يتنكرون في جلباب صعيدي.. ضبط تاجري شابو بشرق النيل

التشديد على ضرورة الحضور اليومي في المدارس.. تعليمية قوص توزع “التابلت” لـ303 طالب

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مهنة "العساس" في نجع حمادي

بعيدا عن الحمل الكاذب.. «العساس ربيع» بيطرى دون شهادة طب: فحص الجاموسة بـ30 جنيه

نجع حمادي: أحمد الهوارى، يوسف أحمد شراء ماشية لا يستوجب فقط وزنها وتسعيرها، ففى أسواق …