أخبار عاجلة
امتحانات الثانوية الأزهرية في نجع حمادي
امتحانات الثانوية الأزهرية في نجع حمادي

انطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية في نجع حمادي.. رئيس منطقة قنا يتفقد معهد الفتيات

تفقد صباح اليوم السبت، فضيلة الشيخ تاج الدين أبو الوفا رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية؛ سير لجان الشهادة الثانوية الأزهرية بمعهد فتيات نجع حمادي؛ ومعهد بنين نجع حمادي.

امتحانات الثانوية الأزهرية في نجع حمادي

وقد اطمأن فضيلته على انضباط اللجان والالتزام بكافة التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات وتوفير المناخ الصحي والمناسب للطلاب حتى يؤدوا امتحانهم في هدوء واستقرار.

كما ناقش الطلاب والطالبات حول مستوى الامتحان، وتأكد من وضوح الأسئلة وأنها مباشرة ومن داخل المقرر الدراسي وفى مستوى الطلاب ولا توجد أى شكوى من الامتحان.

وأدى طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم أول أيام الامتحانات في مادتي “الفقه والتفسير” والبعوث في “الفقه والتفسير وعلوم القرآن”، كما تم تجهيز ما يزيد عن 600 لجنة بجميع المناطق الأزهرية لامتحانات الشهادة الثانوية وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، ومتابعة دقيقة من فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، لاستعدادات وتجهيزات الامتحانات أولًا بأول، حيث وجه فضيلته بتوفير البيئة والجو المناسبين للطلاب والمعلمين لأداء الامتحانات بشكل مثالي، يحقق لهم سبل الراحة، التي تعينهم على التفوق والنجاح.

جدير بالذكر أن عدد الطلاب المؤدين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام بلغ (139000) طالب وطالبة في مختلِف الأقسام، حيث يبلغ عدد طلاب القسم الأدبي (91392) طالبا، وطلاب القسم العلمي (46648)، و(143) طالبا من طلاب شعبة العلوم الإسلامية، و(539) طالبا في معاهد البعوث الإسلامية.

امتحانات الثانوية الأزهرية في نجع حمادي

موضوعات متعلقة :

الضحايا “كبار وصغار”.. 3 مذابح أسرية في دشنا: أمراض نفسية ومخدرات

الضحايا كانوا نايمين.. مشاهد مؤلمة من مذبحة قنا الأسرية

مصرع شخص وإصابة آخر بطلقات نارية في مشاجرة بنجع حمادي

حريق في منزل مكون من 3 طوابق بنجع حمادي.. الحماية المدنية تسيطر دون ضحايا

من أسرة واحدة.. إصابة 5 أشخاص في إنقلاب سيارة ملاكي بأبوتشت

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية التربية والتعليم في قنا

تخصيص 4 قاعات للمراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بنجع حمادي

عقد عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، بمكتبه، صباح اليوم …