أخبار عاجلة

في اليوم العالمي للتطوع.. «جمال عبدالناصر» شاب من نجع حمادي ومشارك بمبادرات تنمية المجتمع

يبرز المجتمع المصرى نماذج عديدة من المتطوعين لخدمة المواطنين في شتى ربوع وأنحاء الجمهورية المختلفة، وذلك في مبادرات مجتمعية مختلفة، لتساهم بشكل فعال في المجتمع المصرى خاصًة الشباب منهم في بناء الجمهورية الجديدة، في ظل قيادة حكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي العالمي للتطوع الذي يوافق 5 ديسمبر من كل عام وهو اليوم الذي حددته الجمعية العام للأمم المتحدة منذ سنوات، للاحتفال به وشكر المتطوعين على مجهوداتهم إضافةً إلى زيادة وعي الجمهور حول مساهمتهم في المجتمع، ومن هنا كان لزامًا علينا في “بتوقيت النجع” رصد تلك النماذج الشابة في أعمال التطوع.

ومن بين هؤلاء النماذج، جمال عبدالناصر محمد، صاحب الـ31 ربيعًا من العمر، والذي يعمل موظفًا بالهيئة القومية للتأمينات والمعاشات، وابن قرية الغربي بهجورة بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

عبدالناصر الذي يعمل موظفًا في الهيئة القومية للتأمينات والمعاشات، بدأت حياته التطوعية من خلال تطوعه في الاتحاد القومي للقيادات الشبابية، علاوة عن مشاركته متطوعًا ميدانيًا في مبادرة حياة كريمة.

ويشتهر ابن الغربي بهجورة في مدينة نجع حمادي، بمشاركته في العديد من الحملات والمبادرات التطوعية والمجتمعية، إضافة لمساندته أي حالة أو مواطن في أي مشكلة يواجهها بقريته والقرى المجاورة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

التوفير بفواتير الكهرباء

رئيس مدينة نجع حمادي: وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال خلال شهر رمضان

أعلن أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن ورود تعليمات …