أخبار عاجلة

مدير مستشفى نجع حمادي السابق.. «تمام» بروفيسور أعمال الخير بقنا 

يبرز المجتمع المصرى نماذج عديدة من المتطوعين لخدمة المواطنين في شتى ربوع وأنحاء الجمهورية المختلفة، وذلك في مبادرات مجتمعية مختلفة، لتساهم بشكل فعال في المجتمع المصرى خاصًة الشباب منهم في بناء الجمهورية الجديدة، في ظل قيادة حكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي العالمي للتطوع الذي يوافق 5 ديسمبر من كل عام وهو اليوم الذي حددته الجمعية العام للأمم المتحدة منذ سنوات، للاحتفال به وشكر المتطوعين على مجهوداتهم إضافةً إلى زيادة وعي الجمهور حول مساهمتهم في المجتمع، ومن هنا كان لزامًا علينا في “بتوقيت النجع” رصد تلك النماذج الشابة في أعمال التطوع.

ومن بين هؤلاء النماذج، الدكتور على نورالدين تمام، مدير مستشفى نجع حمادي السابق، ومدير مستشفى فرشوط الأسبق، وأصغر مدير مستشفى عالميا وفقا لموسوعة جينيس، والذي كان التطوع سمة رئيسية له خلال تلك الفتره من خلال عمل مبادرات مثل جمع الملابس وتوزيعها – زيارة دار الايتام – عمل ندوات وفصول تقويه للطلبة الجدد.

تطوع تمام في مبادرات عديدة من بينها تشجير القرى، إلي جانب مبادرة معا نستطيع مسافة السكة خلال فترة فيروس كورونا، ومبادرة البالطو الأبيض ومساعدة مرضى كورونا خلال عمله في مستشفيات نجع حمادي وفرشوط، إلي جانب تسهيل وزيادة قرارات العلاج على نفقة الدولة..

ويشرع مدير مستشفى نجع حمادي الأسبق الفترة الحالية، في تأسيس مؤسسة للتنمية الاجتماعية تتبع مديرية الشؤون الاجتماعية بقنا، من أجل المساهمة في عمل الخير ومساعدة الأهالي.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

التوفير بفواتير الكهرباء

رئيس مدينة نجع حمادي: وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال خلال شهر رمضان

أعلن أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن ورود تعليمات …