أخبار عاجلة
وكيل وزارة الصحة بقنا
وكيل وزارة الصحة بقنا

قصة الطبيب المزيف بنجع حمادي وفرشوط.. حاصل على ثانوية عامة وداوي المرضي بعيادات النسا

تحقق مديرية الصحة والسكان بمحافظة قنا، في واقعة انتحال صفة طبيب وتوقيع الكشف على المرضى بمستشفيات فرشوط المركزي ونجع حمادي العام شمالي محافظة قنا، بعدما أنتشرت تدوينات عبر وسائل التواصل الإجتماعي – فيس بوك – خلال الساعات القليلة الماضية.

قصة الطبيب المزيف بنجع حمادي وفرشوط

ومن جانبه قال أسامة مغربي، أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أن الشاب، أنتحل صفة الطبيب المتدرب، وأنه لم يدرس كلية الطب، وحاصل على شهادة الثانوية، إلي جانب كونه كان يوقع الكشف الطبي في عيادات النسا والتوليد بمستشفيات نجع حمادي وفرشوط.

وأضاف مغربي، أنه قد تقدم بشكوى رسمية لرئاسة مجلس الوزراء، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، لافتًا إلي أن الشاب وقع الكشف الطبي على النساء والأطفال في مستشفيات فرشوط ونجع حمادي، إلي جانب ممارسته المهنة دون صفة لمدة عامين، مطالبًا بمحاسبة المخطئ.

وفي سياق متصل كشف الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، إنه فور علمه بما تم تداوله على مواقع التوا الاجتماعي فيسبوك، بقيام أحد الأشخاص بتزوير كارنيه كلية الطب، وانتحال صفة طبيب متدرب، وتوقيع الكشف الطبي على المرضى بمستشفيي فرشوط المركزي ونجع حمادي، قرر تشكيل لجنة لفحص الواقعة والتحقيق فيها، للتأكد من صحتها من عدمه، خلال 48 ساعة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة والسكان، أنه لا تهاون مع أي مخالفة، وهدفنا صحة المواطن وتقديم كافة الخدمات له، لافتا أنه في انتظار صدور قرار اللجنة وما توصلت اليه من التحقيقات.

قصة الطبيب المزيف بنجع حمادي وفرشوط

موضوعات متعلقة :

شهداء لقمة العيش بنجع حمادي.. حزن في شرق النيل بعد وفاة 3 شباب بحادث مطروح: كانوا رايحين الشغل

شهيد لقمة العيش بنجع حمادي.. «بطيخ» طالب الثانوية الأزهرية سافر بحثا عن الرزق

بسبب خصومة ثأرية.. طلقات نارية تُنهي حياة شاب عقب نزوله من محطة قطار قوص

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية التربية والتعليم في قنا

تخصيص 4 قاعات للمراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بنجع حمادي

عقد عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، بمكتبه، صباح اليوم …