أخبار عاجلة
رئيس محلية الحلفاية بحري
رئيس محلية الحلفاية بحري

من كلية الحقوق لرئاسة 3 قرى بنجع حمادي.. رئيس محلية الحلفاية بحري: إنشاء محطة صرف ومدرسة تجريبية ومرشح مياه

يعتبر ياسر عبدالعليم، رئيس الوحدة المحلية الحلفاية بحري، أحد أبرز رؤساء القرى بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وذلك لأن الوحدة القروية التي يرأسها تشمل العديد من القري والنجوع.

رئيس محلية الحلفاية بحري

هو ياسر عبد العليم حافظ، البالغ من العمر 40 عام، ابن مركز أبوتشت شمال قنا، تخرج من كلية الحقوق عام 2002، حاصل على دبلومة فى حقوق الإنسان، كما أنه حاصل على ماجستير في القانون العام.
بدأ تدرجه الوظيفى بعد تخرجه من كلية الحقوق في متابعة مجلس المدينة ثم مدير إدارة الأزمات لمزكز ومدينة أبوتشت، ليعمل بعدها سكرتير مجلس قرية بخانس بأبوتشت، إلى أن شغل منصب رئيس الوحدة المحلية للمراشدة ثم رئيس الوحدة المحلية لقرية أولاد نجم بنجع حمادى لينتقل بعدها إلى رئاسة الوحدة المحلية لقرية الحلفاية بحرى.
كشف رئيس المجلس المحلي لقرية الحلفاية بحري، أنه يجري العمل على تنفيذ العديد من المشروعات، والتي من بينها إقامة محطة الصرف الصحي على مساحة 17 فدان بقرية الحلفاية بحرى، لافتًا إلي أنه جارى العمل بخط السيب للصرف الصحي في مدخل قرية الشيخ على يخدم 69 ألف نسمة بدائرة الوحدة المحلية للحلفاية بحرى.
وتابع رئيس الوحدة المحلية، أنه جارى الانتهاء من بناء المدرسة التجريبية لغات التى تقع بشارع السوق في قرية الحلفاية بحري، وكذلك مدرسة الرشايدة للتعليم الأساسي بالحلفاية قبلى ومدرسة الحلفاية قبلى الإعدادية.
وأكد حافظ في حديثه لـ”بتوقيت النجع” أنه قد تم الإنتهاء من أعمال مرشح قرية الشاورية على مساحة 14 قيراط وفي انتظار الضخ التجريبي للمرشح، كما أنه جارى الإنتهاء من تشييد مدرسة الشهيد عبد الرحيم راجح بالشاورية، كذلك افتتاح جناح آخر بمدرسة ناصر.
واضاف رئيس الوحدة المحلية، أن المجلس القروي مستمر في أعماله الدورية من تركيب كشافات الإنارة بالشوارع وصيانتها بصفة مستمرة، ورفع المخلفات والقمامة من دائرتها، وتبطين الترع وتغطيتها.
نجع حمادي: وسام الشيمي

موضوعات متعلقة :

عاجل| العثور على جثة جديدة لطفلة متحللة داخل جوال بمنزل سفاح قنا

انتحار طالبة تمريض شنقا في مروحة داخل منزلها بنجع حمادي

إصابة شاب بطلق ناري بقرية الرزقة في أبوتشت.. أمن قنا يكثف جهوده لكشف ملابسات الحادث 

جت سليمة.. السيطرة على حريق بطريق الأربعين بنجع حمادي 

كتم أنفاسها بسبب خلافات عائلية.. مريض نفسي يُنهي حياة شقيقته في دشنا 

تصادم قطار وسيارة بمزلقان الحامدية في قنا.. مصرع شخص وعدم تأثر الحركة

بسبب معاكسة فتاة تعمل بمحل طيور.. إصابة شاب بطعنات نافذة في الجسم بـ نجع حمادي 

فحص حقيبة متروكة بـ ميدان الأوقاف في نجع حمادي: طلع فيها عسل وملابس 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

دار الإفتاء

الإفتاء تعلن رسميا أول أيام عيد الفطر المبارك في هذا الموعد

تستطلع دار الإفتاء، هلال شهر شوال لعام 1445 هجريا، لتحديد موعد عيد الفطر المبارك وانتهاء …