أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

سعر الجرام 1200 جنيهًا.. صيدلي بنجع حمادي يحذر من الشابو: يسبب زيادة في الرغبة الجنسية وهذه أعراضه

حذر علاء عبد الحكيم، صيدلي بنجع حمادي، من إدمان الشابو المخدر أو تعاطيه و هو أحد أخطر و أشرس أنواع المخدرات، وأحد مشتقات الميثامفيتامين و هى أشرس أعداء الجهاز العصبي على الإطلاق.
و أوضح الصيدلي، أن الشابو يعتبر أخطر صفاته أنه أسهل وأسرع أنواع المخدرات إدمان قد يصل المتعاطي له لمرحلة الإدمان بعد جرعة واحدة فقط منه و ذلك نظرا لحساسية الجهاز العصبي الشديدة للمتعاطي له.
ويشير إلى أن أبرز الأعراض التي تظهر على المتعاطي أو المدمن ومن السهل جدا على الأهل ملاحظتها، منها العصبية المفرطة و الأرق المستمر و عدم القدرة على النوم بسهولة، وفقدان تام للتركيز، ورعشة بالأطراف، وتصرفات و عادات جنسية مضطربة منها زيادة مرضية فى الرغبة الجنسية.
ويتابع من أبرز أعراضه، عدوانية شديدة و فقدان الرغبة فى التجمعات و اهمال جميع المناسبات، وفقدان الشهية و بالتالى فقدان شديد فى الوزن بصورة سريعة و الوهن و الضعف الشديد، وحب العزلة والانعزال بشكل مستمر، وهلاوس سمعية و بصرية كثيرا ما تصل لمرحلة الجنون، والتفكير المستمر في الإنتحار، و كثيرا ما تصل لمرحلة الإقدام الفعلي على الانتحار،،وارتفاع ملحوظ ومستمر فى درجة حرارة الجسم.
ويلمح أن من أخطر التأثيرات الصحية والجسمانية على المتعاطي أو المدمن، ارتفاع ضغط الدم و زيادة ضربات القلب و بالتالى يكون أكثر عرضة دوما لحدوث الجلطات و نزيف المخ، وانهيار جهاز المناعة مما قد يؤدى لأمراض مناعية كثيرة جدا قد تصل فى بعض الأحيان للإصابة بالإيدز، والاكتئاب و الميول الانتحاري، وفشل كلوي، وتليف كبدي، وظهور التجاعيد بشكل مبالغ فيه (شيخوخة مبكرة)، وجحوظ العينين، وضعف الانتصاب يصل لدرجة العجز الجنسي، وجنون العظمة، والشك في كل من حوله، وفقدان الذاكرة.
يذكر أن محافظة قنا، شهدت خلال الأشهر الماضية، العديد من الجرائم التي كان بطلها الشابو المخدر، الذي يصل سعر الجرام الواحد منه 1200 جنيه، فهنا الإبن قتل أمه، والأخ قتل أشقائه الثلاتة، فضلا عن جرائم السرقة وغيرها، وسط حملات شبابية للحد منه، في الوقت الذي ضبطت الأجهزة الأمنية عددا من تجار ومروجي هذا المخدر.

موضوعات متعلقة :

عاجل| العثور على جثة جديدة لطفلة متحللة داخل جوال بمنزل سفاح قنا

انتحار طالبة تمريض شنقا في مروحة داخل منزلها بنجع حمادي

إصابة شاب بطلق ناري بقرية الرزقة في أبوتشت.. أمن قنا يكثف جهوده لكشف ملابسات الحادث 

جت سليمة.. السيطرة على حريق بطريق الأربعين بنجع حمادي 

كتم أنفاسها بسبب خلافات عائلية.. مريض نفسي يُنهي حياة شقيقته في دشنا 

تصادم قطار وسيارة بمزلقان الحامدية في قنا.. مصرع شخص وعدم تأثر الحركة

بسبب معاكسة فتاة تعمل بمحل طيور.. إصابة شاب بطعنات نافذة في الجسم بـ نجع حمادي 

فحص حقيبة متروكة بـ ميدان الأوقاف في نجع حمادي: طلع فيها عسل وملابس 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

فصل الكهرباء

ساعتان يوميا.. مواعيد قطع الكهرباء في محافظة قنا بعد عودة تخفيف الأحمال

يترقب المواطنون بمحافظة قنا خطة تخفيف أحمال الكهرباء التي سيتم تطبيقها عقب الانتهاء من إجازة …