أخبار عاجلة
راجي
صحة قنا

صحة قنا تزف بشرة سعيدة لأهالي نجع حمادي.. الانتهاء من المستشفى العام خلال شهور قليلة

قال الدكتور علي نور الدين تمام، مدير مستشفى نجع حمادي العام، إنه جاري الإنتهاء من أعمال تطوير المستشفى العام، وسيتم افتتاحه قريبا في غضون بضعة أشهر، لتقديم الخدمات الطبية لأهالي نجع حمادي والمراكز المجاورة.
 
وأشار مدير المستشفى، في سياق تصريحات لـ”بتوقيت النجع” الي أنه بناء على توجيهات القيادة السياسية، تم تكثيف العمل في المستشفى، لسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير، وبالفعل وبعد 6 سنوات، من الأعمال، قاربنا على الانتهاء.
وكانت قد تفقدت الدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، في شهر أبريل الماضي، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، مستشفى نجع حمادى المركزي، يرافقها الدكتور أحمد السبكي، مساعد وزيرة الصحة لشئون الرقابة والمتابعة، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، والدكتور محسن طه، رئيس قطاع الطب العلاجي، والدكتور محمد عبدالفتاح، رئيس الإدارة المركزية للشئون الوقائية، والمهندس خالد عبدالرحمن، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات بوزارة الصحة، والدكتور راجى تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا.
 
وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمى للوزارة، أن الوزيرة استمعت إلى شرح مفصل عن معدلات التنفيذ الجارية بالمستشفى، مشددة على الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لأعمال التنفيذ، مؤكدة حرصها على متابعة معدلات تنفيذ أعمال الإنشاء الجارية بالمستشفى من خلال زياراتها الدورية للمحافظة.
 
وأشار “مجاهد” إلى أن المستشفى تم إنشاؤه على مساحة أكثر من 10 آلاف و500م٢، ومن المقرر أن يضم المستشفى مبنى للعيادات، والاستقبال، والعلاج الاقتصادي، وذلك بطاقة سريرية تبلغ 126 سريرًا داخليًا، كما تضم 12 سرير رعاية مركزة، و5 غرف عمليات، و35 جهاز غسيل كلوي، فضلاً عن قسم العيادات الخارجية يضم 34 عيادة، بالإضافة إلى أقسام (الأشعة المقطعية، العلاج الطبيعي، أشعة الرنين، الحضانات، الطوارئ، المعامل).

موضوعات متعلقة :

عاجل| العثور على جثة جديدة لطفلة متحللة داخل جوال بمنزل سفاح قنا

انتحار طالبة تمريض شنقا في مروحة داخل منزلها بنجع حمادي

إصابة شاب بطلق ناري بقرية الرزقة في أبوتشت.. أمن قنا يكثف جهوده لكشف ملابسات الحادث 

جت سليمة.. السيطرة على حريق بطريق الأربعين بنجع حمادي 

كتم أنفاسها بسبب خلافات عائلية.. مريض نفسي يُنهي حياة شقيقته في دشنا 

تصادم قطار وسيارة بمزلقان الحامدية في قنا.. مصرع شخص وعدم تأثر الحركة

بسبب معاكسة فتاة تعمل بمحل طيور.. إصابة شاب بطعنات نافذة في الجسم بـ نجع حمادي 

فحص حقيبة متروكة بـ ميدان الأوقاف في نجع حمادي: طلع فيها عسل وملابس 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية التربية والتعليم في قنا

تخصيص 4 قاعات للمراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بنجع حمادي

عقد عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، بمكتبه، صباح اليوم …