أخبار عاجلة
قنا
قنا

«يوتيوبر» من قنا يحلم بمقابلة منى الشاذلي .. الحاج أسد: بكتب المشاهد بنفسي

كان طفلاً مميزًا في المرحلة الابتدائية بمحافظة قنا ، وسريعا اكتشف أساتذته أنه يملك موهبة في التمثيل المسرحي، ففتحوا له طريق المشاركة في المسابقات والأنشطة، وشجعوه على الاستمرار، إلى أن صار الفن لديه أكثر من مجرد هواية.

محمد غريب نور الدين، 27 عاما، أو الحاج أسد، كما يعرف في فيديوهاته التي يبثها عبر قناته على “يوتيوب”، شاب من مركز فرشوط شمالي محافظة قنا، وجد شغفه في هواية التمثيل، وسلك من أجله كل السبل، ساعيا إلى أن يثبت موهبته أمام الجميع، ولم يقف الأمر عند الحلم فقط، بل سعى نور لتطوير موهبته وتحقيق حلمه بأن يصير نجما معروفا.

أنشأ نور الدين قناة على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” ليعرض من خلالها مقاطع تمثيلية مصورة، تناقش ظواهر المجتمع وغيرها، هو يكتب المشاهد التمثيلية بنفسه، كما أن لديه محاولات في كتابة الشعر، ويستعين بخبرته البسيطة في المونتاج من أجل إخراج المشاهد في صورتها النهائية.

وابتكر شخصية الحاج أسد، وهي شخصية كوميدية تتناول الموضوعات بطريقة ساخرة، وقد نالت الشخصية استحسان الكثير من متابعي نور، الذي يسعى أن تكون شخصية الحاج أسد بوابة عبوره إلى احتراف فن التمثيل.

يحلم نور الدين بأن يتحقق في مجاله ويصبح ممثلا مشهورا في السينما والتليفزيون حسب قوله، وأن يعرف الجمهور على ثقافة الصعيد وخصوصته وتفرده.

“نفسي أعمل مقابلة مع منى الشاذلي” هكذا كشف نور الدين عن أمنيته، موضحًا أنه يتابع برنامج الإعلامية الشهيرة، ويحلم بمقابلتها يومًا ما.

وعن أنواع التمثيل حدثنا نور قائلا إنه يميل لتناول الموضوعات بطريقة الكوميديا، لكنه يرى أن الممثل الموهوب بإمكانه أن يلعب أي دور تمثيلي، وأضاف: “مثلت مرة دور تراجيدى فبكيت، والناس استغربت لما شافونى، وسألونى ازاى من كتر ما كنت متأثر بالشخصية”.

كتبت: ندى بدر

موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ضريح الشيخ عمران بنجع حمادي

عمره يزيد عن 115 عام.. ماذا تعرف عن ضريح الشيخ عمران بنجع حمادي؟

في ضريح الشيخ عمران بمدينة نجع حمادي، شمالي قنا، لن تلتقط أذنك همسات الذكر ومناجاة …