أخبار عاجلة
حادث
حادث

أمن قنا يكشف تفاصيل وفاة شاب في نجع حمادي: تخلص من حياته بسبب مرض نفسي

كشف مصدر أمني بمديرية أمن محافظة قنا ، اليوم الخميس، عن سبب قيام شاب بإنهاء حياته بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.
 
وقال المصدر في تصريحات لـ”بتوقيت النجع” أن الشاب الذي أنهي حياته داخل منزله بقرية بهجورة غرب المدينة، يعاني من مرض نفسي منذ فترة طويلة، ويحصل على أدوية للعلاج النفسي.
 
وكانت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المحافظة، قد تلقت إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد العثور على جثة شاب داخل منزله، وبينت المباحث الجنائية أن الشاب أنهي حياته بسبب معاناته من مرض نفسي.

من بينهم شاب تخلص من حياته في بهجورة.. 3 حوادث بشعة في قنا خلال ساعات (التفاصيل)

شهدت مدن ومراكز محافظة قنا،  خلال الساعات القليلة الماضية، عدة حوادث مختلفة، راح ضحيتها 3 أشخاص، وذلك في نجع حمادي ودشنا شمالي المحافظة، ومدينة نقادة جنوبي المحافظة، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.
حوادث بشعة في قنا
في الحادثة الأولي، لقي شاب مصرعه، على إثر تلقيه ضربة شومة في الرأس، أودته جثًة هامدًة بقرية فاو قبلي التابعة لمركز دشنا شمالي المحافظة، وذلك خلال مشاجرة نشبت بين عائلتين أستخدمت فيها الشوم والعصا، فيما تمكنت أجهزة الأمن من السيطرة عليها وضرت كردونًا أمنيًا بين العائلتين لمنع تجدد الإشتباكات.
 
وفي الحادثة الثانية، عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، مقطعة ومتعفنة، وملقاة بالطريق الصحراوي الغربي “قنا-نقادة” جنوبي المحافظة، فيما تكثف الأجهزة الامنية من جهودها لكشف غموض الحادث.
 
وفي الحادثة الثالثة، أنهي شاب حياته بقرية بهجورة التابعة لدائرة مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وذلك بسبب تعرضه لأزمات نفسية ومشكلات أسرية، فيما أودعت الجثة بمشرحة مستشفى نجع حمادي العام.
مضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

رفضت النقل للمستشفى.. إصابة طالبة ثانوية عامة بحالة إغماء أثناء أداء الامتحان بـ قنا

أصيبت طالبة ثانوية عامة، اليوم الثلاثاء، بحالة اغماء، وذلك أثناء تأديتها امتحان اللغة الأجنبية الثانية …