أخبار عاجلة
جوباص نجع حمادي
جوباص نجع حمادي

«جوباص» في نجع حمادي لأول مرة .. عروض ومميزات تعرف عليها

تبدأ شركة “جوباص” للنقل الجماعي أعمالها بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، من خلال مجموعة جديدة من العروض والمميزات لكل المسافرون الى القاهرة.

جوباص في نجع حمادي

وتقدم الشركة رحلة واحدة يوميًا إلى القاهرة تنطلق من أمام مقرها، بجوار نجدة شرطة نجع حمادي، في تمام الساعة التاسعة مساءا من كل يوم بسعر مميز للتذكرة 110 جنيهات لفترة محدودة بمناسبة عودة الجامعات.
 
تصل باصات الشركة إلى أكثر من وجهة في القاهرة، حيث أن محطات الوصول هي: صقر قريش بالمعادي، أحمد حلمي، عبدالمنعم رياض، مدينة السادس من اكتوبر، ولأول مرة محطة وصول بمدينة نصر بجوار نادي السكة الحديد بالحي السادس.
 
وتتميز الرحلة بأنها تكون في مركبات حديثة مجهزة بأقوى شاشات العرض، ومعقمة وفقًا للإجراءات الاحترازية، كما أن كل مركبة مجهزة بحمام خاص.
 
يمكنك الحجز من خلال مقر الشركة بنجع حمادي، أو من خلال أرقام الشركة، كما يوجد أيضا خدمة توصيل التذكرة للمنزل في مقابل 10 جنيهات فقط.
 
ولأول مرة يمكنك حجز العودة على مركبات الشركة من القاهرة إلى نجع حمادي من خلال مكتب نجع حمادي، حيث توجد عروض مميزة على حجز الذهاب والعودة.
 
وتقوم شركة جوباص أيضًا بشحن البضائع من وإلى القاهرة وتسليمها بمقارها الرسمية، وذلك بأسعار تنافسية.
 
كل هذا وأكثر يمكنك أن تحصل عليه من خلال استخدامك مركبات الشركة، للحجز والاستعلام يمكنك التوجه إلى مقر الشركة بنجع حمادي امام بوابة مدرسة الشهيد خيرت بجوار النجدة
 
أو من خلال الأرقام الآتية: 01005658678 – 01285551363
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الوظائف الشاغرة برواتب مجزية

وظائف جديدة.. فرص بالداخل والخارج برواتب تصل لـ 227 ألف جنيه شهريًا

أعلنت وزارة العمل، خلال شهر مايو الحالي 2024، عن عدد من وظائف العمل في تخصصات …