أخبار عاجلة
ربة منزل تتهم موظف بإغتصاب طفلتها
ربة منزل تتهم موظف بإغتصاب طفلتها

قصة «طفلة الألومنيوم» في نجع حمادي.. استدرجها ذئب لمطعمه وحاول اغتصابها

طفلة الألومنيوم بعد ساعات قليلة من واقعة التحرش بطفلة المعادي، أصدرت محكمة جنايات مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، الدائرة الثالثة، حكمها بإنصاف طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، بعدما استدرجها عاملاً بمدينة الألومنيوم التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وشرع في هتك عرضها.

طفلة الألومنيوم

 
“هاجر . ك . م” طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، مقيمة بمدينة الألومنيوم التابعة لمركز نجع حمادي، بدأت قصتها في أواخر عام 2020، حينما تعرضت للخطف بطريق التحايل والإكراه، على يد عامل، بعدما أستدرجها لمطعمه، حال حضورها لتناول المياه، واغلاقه لأبوابه عليها، وجردها من ملابسها وشرع في هتك عرضها.
 
طفلة الألومنيوم بمدينة نجع حمادي، أكدت خلال أقوالها امام النيابة العامة، ان المتهم استدرجها لمطعمه حال قيامها بتناول مياه الشرب، ثم أغلق أبوابه عليها، ونزع ملابسها جبرًا، ثم هتك عرضها، دون ان تدري الطفلة ما يفعله بها المتهم.
 
تقرير الطب الشرعي، بعد ان ألقي الكشف الطبي على المجني عليها، أثبت تعرض طفلة الـ8 سنوات، لإصابات في جسدها، وأنها تعرضت لحادث محاولة اغتصاب وشرع في هتك عرض، وهو ما أثبت أقوال الطفلة.
 
أما لجنة حماية الطفولة بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، فقد أثبتت ان الطفلة تمر بحالة نفسية سيئة، ولديها شعور بالخوف من مواجهة الأخرين، وعيناها مملوءة بالدموع، ورفضت الحوار مع الأخصائية النفسية، وبعد محاولات تبين أنها تعاني من صعوبة شديدة في النوم، وتستيقظ مفزعه من النوم.
 
النيابة العامة بمركز نجع حمادي، واجهت المتهم باعترافات المجني عليها، وتقرير الطبيب الشرعي، ليتم إحالة القضية لمحكمة الجنايات، التي عاقبت المتهم بالسجن المؤبد، وذلك لإتهامه بهتك عرض الطفلة.
 
ومن جانبه قال محمود عباس الشريف، محامي المجني عليها، ان محكمة الجنايات أصدرت حكمها بمعاقبة المتهم بالسجن المؤبد، وذلك لإرتكابه الجناية المنصوص عليها، بالمادة 290 من قانون العقوبات، لافتًا إلي ان حق الطفلة البريئة عاد إليها بحكم القضاء العادل.
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الرائد أحمد أبوعبيدة ابن نجع حمادي

خير خلف لخير سلف.. «أبوعبيدة» يخدم في العاصمة: معاون مباحث مصر الجديدة

في الخامس والعشرين من شهر يناير كل عام، تتجدد ذكرى بطولة الشرطة المصرية في حماية …