أخبار عاجلة
قنا برلمان شباب مصر
قنا برلمان شباب مصر

كما عوّده والده.. «الخطيب» عضو برلمان شباب مصر في قنا وسفيرًا للعمل التطوعي

يهتم الشباب دائمًا بتحديد ميولهم وتوجهاتهم للمضي في طريق المستقبل، منهم من يثقل موهبة ما، ومنهم من يتعلم حرفة او يحصل على خبرة مناسبة لسوق العمل، لكن العمل العام يظل نشاطًا يحب الجميع أن يمارسه لما له من أثر مادي على المجتمع، وأثر نفسي على من يقوم به. قنا برلمان شباب مصر

برلمان شباب مصر

تربى زياد أحمد محمد توفيق، الطالب في كلية الشريعة والقانون، وشهرته زياد الخطيب، من مواليد 2001، بقرية الحراجية التابعة لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا، على حب العمل التطوعي، واتقانه، حيث نشأ في أسرة لها باع طويل فيه، فاستقى المبادئ من والده لينفذها على أرض الواقع بنفسه.

بدأ الخطيب العمل التطوعي منذ 2016، ساعده فى ذلك دعم والده الدائم له، فشارك بالعديد من المبادرات والجمعيات الخيرية، وحضر العديد من اللقاءات مع وزير الشباب والرياضة، ومنهم نموذج المحاكاة الرابع عشر بمجلس النواب، واهتم بمجال التدريب والتنمية وتطوير الذات، حيث حصل على العديد من التدريبات والدورات فى مجال التنمية البشرية، لينضم مؤخرًا لبرلمان شباب مصر 2021.

 
يؤكد الخطيب على دور برلمان الشباب بمحافظة قنا، وصلته بالمجتمع حتى يكون همزة الوصل بين الشارع والجهات التنفيذية لنقل مطالبهم واحتياجاتهم، وتفعيل دور البرلمان بمراكز الشباب على مستوى المحافظة من خلال العديد من الأنشطة والمبادرات الشبابية، وإعداد قيادات شبابية مدرّبة على المشاركة الفعالة فى المجتمع.
كتبت: ندى بدر
موضوعات متعلقة :

في ذكرى ملحمة البارود.. كيف أجبر أهالي قنا “موراندي” على الإنسحاب

نائب محافظ قنا يناقش مع أعضاء برلمان الشباب جهود الدولة في تنمية الريف المصرى

في عيدها القومي.. محافظ قنا يستعرض أهم الإنجازات والمشروعات التنموية

الكشف على ٨٣٦ حالة خلال القافلة الطبية بمركز نقادة في قنا

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مبني مجلس النواب - ارشيفية

بعد واقعة الغش بجامعة جنوب الوادي.. مجلس النواب يحيل النائبة نشوى رائف للجنة القيم

أعلن المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة، اليوم الأحد، أن مكتب المجلس …