أخبار عاجلة
الدوري المصري
الدوري المصري

«لموشي» المتهم الأول .. غضب قطري بعد الهزيمة أمام الأهلي

كتب: محمد كمال

أثارت الهزيمة التي تلقاها الدحيل القطري أمام الأهلي بنتيجة هدف مقابل لا شيئ، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر، ردود فعل غاضبة، مستهدفة بذلك المدرب الفرنسي صبري لموشي المدير الفني للفريق.

ورغم إنها المشاركة الأولى للدحيل في البطولة، حيث شارك باعتباره بطل الدوري في البلد المنظم، إلا أن ردود الأفعال على الهزيمة كان بها بعض الغضب من أداء الفريق خاصة مع تراجع أداء الأهلي في الشوط الثاني وعدم استغلال الدحيل لذلك بشكل إيجابي.

وشنت قناة “الكأس” القطرية هجوما حادا على لموشي، حيث اعتبرته المسؤول الأول عن الهزيمة أمام الأهلي، بسبب ما وصفته باختيارات خاطئة لتشكيل الفريق منذ البداية، وعدم المبادرة بالهجوم منذ البداية.

وكان قرار لموشي بعدم إقحام المعز علي “راشفورد العرب” منذ البداية والاعتماد عليه في الشوط الثاني، مسار غضب وانتقاد كبيرين، حيث تساءلت القناة القطرية عن جدوى الاعتماد على المعز علي في المباريات المحلية بكثافة، وعدم الدفع به كأساسي في مباراة هامة وتاريخية مثل مواجهة الأهلي في مونديال الأندية.

كما انتقدت “الكأس” استسلام لموشي وفريقه للأهلي في الشوط الأول، معتبرة أن لموشي أهدر فرصة كبيرة للدحيل في كتابة التاريخ في مونديال الأندية من خلال اللعب بتلك الطريقة التي لم تمنح الفريق ولو حتى التعادل واللجوء إلى أشواط إضافية ومن بعدها ركلات الترجيح.

من جانبه زاد لموشي من موجة الغضب ضده بتصريحاته التي أرجع فيها الهزيمة إلى الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الأهلي في مسابقة كأس العالم للاندية، وهو الأمر الذي قوبل بالغضب من جانب الجماهير والإعلام.

وقال لموشي إن فريقه لم يكن جيدا في الشوط الأول لكنه عاد في الشوط الثاني ولم يوفق، وهو الأمر الذي اعتبره الإعلام القطري  أنه يؤكد على أن المدرب الفرنسي صاحب الأصول التونسية لم يكن لديه ما يفعله داخل الملعب أو يقوله خارجه.

موضوعات متعلقة :

لاعب مصري وهداف برازيلي وراشفورد العرب ينتظرون الأهلي في مونديال الأندية

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الكابتن محمود مستور ابن نجع حمادي

بيج رامي الصعيد.. “مستور” ابن نجع حمادي يحقق لقب الأول على العالم لاعبا ومدربا

حصد الكابتن محمود مستور، ابن مركز نجع حمادي، لقب الأول على العالم في القوة البدنية …