أخبار عاجلة
حادث
حادث

” وفاة طفلة ” صدمتها سيارة وفرت هاربة في قنا

وفاة طفلة ، عصر اليوم الأحد، وذلك بعد أن صدمتها سيارة وفرت هاربة، بمركز قوص جنوبي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات اللازمة، بعد أن أودعت الجثة في مشرحة مستشفى قوص المركزي.

وفاة طفلة في قنا

 
وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزي ر الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد مصرع، زينب . أ . س، تبلغ من العمر 7 سنوات، وذلك على إثر حادث تصادم سيارة بمركز قوص جنوبي محافظة قنا.
 
فيما قد تمكن قائد السيارة من الهرب، بعد أن صدم الطفلة بسيارته، وأودعت الطفلة بمشرحة مستشفى قوص المركزي، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

عمره 12 عامًا.. مصرع طفل صدمه جرار قصب في قنا

لقي طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، مصرعه اليوم الأحد،بعد ان صدمه جرار قصب بمركز قوص جنوبي محافظة قنا، فيما تم إخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.
 
وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير امن قنا، قد تلقي إخطارًا من صحة قوص برئاسة الدكتور جمال محمد، يفيد مصرع، عبدالله . ا . ج، يبلغ من العمر 12 عامًا، وذلك بعد أن صدمه جرار قصب، في دائرة مركز قوص جنوبي محافظة قنا.
 
وعلي الفور دفع مرفق الإسعاف بقنا، بسيارة اسعاف لنقل الجثة لمستشفي قوص المركزي، فيما جري تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

خلال مشاجرة مع آخر.. مصرع شاب طعنا بـ آلة حادة بشارع 16 في قنا

لقي طالب مصرعه، اليوم الجمعة، طعنًا بآلة حادة “مطواة”، في شارع 16 التابع لدائرة بندر …