أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

عاطل ينهي حياة سيدة ضربا بـ “شومة” في قنا: كان عاوز يسرقها

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على المتهم بقتل سيدة ضربًا بـ “شومة” على رأسها داخل منزلها، في قرية الكلاحين، مركز قفط، جنوبي محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا يوم الاثنين الماضي، من مركز شرطة قفط، يفيد بالعثور على جثة سيدة تُدعى ” هالة.م.ع” تبلع من العمر 35 عامًا، بها شبهة جنائية، متزوجة وتسكن مع طفلها الوحيد والذي يبلغ من العمر 5 أعوام، لسفر زوجها إلى دولة السعودية للعمل داخل قرية الكلاحين في قفط.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد عبدالقادر رئيس مباحث مركز شرطة قفط إلى مكان الواقعة وتبين بعد تكثيف التحريات أن المتهم في إرتكابها جار المجني يُدعى “مصطفى.ع.ف، يبلغ من العمر 31 عامًا، عاطل وسبق وتك اتهامه في قضية تهديد بالسلاح، قام بقتلها بغرض السرقة.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم اقتحم منزل جارته ليلًا مستغلًا عدم وجود أحد معها في المنزل سوى طفلها بغرض سرقتها لكنها استيقظت على رنة حماتها وجدت المتهم يحاول يسرق منزلها وعندما تعرفت عليه قام بضربها بشومة حتى أنهى حياتها خوفًا من افتضاح أمره، وفر هاربًا.

تم القبض على المتهم والذي اعترف بارتكاب الواقعة والتحفظ على أداة الجريمة، وجاري عرضه على النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

متخصصيين سرقة المحلات.. مصرع مسجل خطر وإصابة 2 آخرين في اطلاق النار مع أمن قنا

لقى مسجل خطر مصرعه وأصيب 2 آخرين بطلقات نارية أثر تبادل اطلاق نار مع الشرطة …