أخبار عاجلة
إطلاق نيران على سيارة ميكروباص
إطلاق نيران على سيارة ميكروباص

مجهولون يطلقون النيران بشارع مستشفى حميات قنا.. والأمن يلاحقهم

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من جهودها اليوم الخميس، وذلك لضبط ركاب سيارة ملاكي، أطلقوا أعيرة نارية بالقرب من مستشفى حميات قنا ، وفروا هاربين من قبضة رجال الشرطة.
 
وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير امن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد قيام ركاب سيارة ملاكي، بإطلاق أعيرة نارية، أثناء مرورهم بالقرب من مستشفى الحميات بمدينة قنا، وفروا هاربين.
 
وتعكف أجهزة الأمن، على تكثيف جهودها لضبط السيارة التي حملت أرقامًا، «825 س.و.ا»، فيما قد تحرر محضر بالواقعة فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

تفحمت أجسادهم.. وفاة طفلين في حريق داخل”عشة” بقنا

في حادث مأساوي، توفي طفلين عصر اليوم الخميس، وذلك بعد أن التهمت النيران أجسادهم مما أدى إلي تفحمهما، بقرية بئر عنبر التابعة لمركز قفط، جنوبي محافظة قنا.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد، نشوب نيران هائلة داخل عشة في مزرعة بقرية بئر عنبر بمركز قفط.

وأسفر الحريق، عن مصرع كلا من، محمد أحمد حمدان، 3 سنوات، ونجل عمه محمد سمير، 4 سنوات، بعد أن التهمت النيران أجسادهم، وذلك بسبب اشتعال النيران داخل عشة.

وتم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى، فيما حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

موضوعات متعلقة :

على خطى عائلته.. «أديب» عضو برلمان شباب مصر في قنا: أحلم بمجلس النواب

ساعدت مصابي كورونا.. «عزة القاضي» ابنة قنا رائدة العمل الخيري في الأقصر

 

 

 

وتم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى،

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

مصرع شخص مجهول الهوية صدمته سيارة مسرعة على صحراوي قنا

لقي شخص مجهول الهوية مصرعه، اليوم الجمعة، صدمته سيارة مسرعة على الطريق الصحراوي أمام كافتيريا …