أخبار عاجلة
ابن مدينة نجع حمادي
ابن مدينة نجع حمادي

ابن نجع حمادي يغرد خارج السرب.. “وهيب” معيدًا بجامعة الأهرام الكندية

نجع حمادي: مارينا هاني

على الرغم من صغر سنه، إلا أنه أصبح أول معيد من مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، في جامعة الأهرام الكندية، وذلك بعد حصوله علي بكالوريوس إدارة الأعمال.

بولا اميل وهيب مكسي، البالغ من العمر 25 عامًا، المقيم بشارع 30 مارس بمركز نجع حمادي، خريج كلية إدارة الأعمال جامعة الأهرام الكندية، الذي تم تعيينه معيدًا بنفس الجامعه التي تخرج منها.

يقول وهيب في حديثه لـ”بتوقيت النجع” انه لم يكن متعلقًا علي أمال زائفة فكان يعتقد الأول أو الثاني على دفعته سوف يكونا لهم النصيب في التعيين بالجامعة، قائلاً:”عميد الكلية كلمتني في منتصف شهر 9 وقالتلي انت من الأوائل والرابع علي دفعتك وانا عيزاك تشتغل معايا في الكلية”.

وأستكمل وهيب حديثه قائلاً:”كنت مبسوط جدًا بالخبر لأنها كانت نعمة من ربنا لم أتوقعها على الإطلاق” لافتًا انه تم تعيينه بالتقديرات السنوية واخلاقه وطريقة تعامله مع أساتذته، حيث حصل في أغلب سنواته علي تقدير الامتياز وتقديره العام امتياز مع مرتبه الشرف.

وأشار معيد جامعة الاهرام الكندية، انه تم تعيينه معيدًا في قسم المحاسبة عام 2020، مؤكدا ان أسرته كان لها الفضل بعد الله في تعيينه معيدا بعد مجهودها معه طيلة السنوات الماضية.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ضريح الشيخ عمران بنجع حمادي

عمره يزيد عن 115 عام.. ماذا تعرف عن ضريح الشيخ عمران بنجع حمادي؟

في ضريح الشيخ عمران بمدينة نجع حمادي، شمالي قنا، لن تلتقط أذنك همسات الذكر ومناجاة …