أخبار عاجلة
حملة رئيس مدينة نجع حمادي الجديد
حملة رئيس مدينة نجع حمادي الجديد

خلال 4 ايام .. محلي نجع حمادي ينجح بإزالة جميع الباعة الجائلين والإشغالات بمحيط بنك القاهرة

نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، من إزالة جميع الباعة الجائلين ومفترشي الطرق وكذلك الاشغالات والبلدورات بمحيط بنك القاهرة وشوارع 30 مارس و15 مايو وحسني مبارك وسط مدينة نجع حمادي، فضلاً إلي متابعة السوق المؤقت.

وأوضح أنور أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي قد بدأت بشن الحملات بدايةً من الأسبوع الجاري لإخلاء كافة الشوارع الرئيسية والميادين بالمدينة ونقلهم إلي المكان المؤقت للسوق بحديقة الأسرة بـ15 مايو، وذلك بالمواصلة والمتابعة المستمرة والدوري على الشارع لضمان عدم عودة الباعة الجائلين لاماكنهم، فضلاً عن رفع كافة تعديات المحال التجارية على حرم الطريق العام، مشيراً إلى تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة في كل شوارع المدينة وتوابعها.

وتابع أن تلك الحملات جاءت بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية ولاسيما إدارة شرطة المرافق وكافة الإدارات المعنية بالوحدة المحلية، وتنفيذاً لتوجيهات وحرص اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بضرورة عودة الانضباط لشوارع نجع حمادي وتسير حركة المرور، ومنع أي عشوائية.

لافتاً إلى الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي بالتنسيق مع الجهات المعنية في تواصل مستمر بشن حملات رفع الاشغالات والنظافة ومكافحة كافة أشكال العشوائية، لإعادة ضبط الشارع النجعاوي وتسير حركة المرور والحفاظ على المظهر العام والحضاري للمدينة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

التوفير بفواتير الكهرباء

رئيس مدينة نجع حمادي: وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال خلال شهر رمضان

أعلن أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن ورود تعليمات …