أخبار عاجلة
ممر شرفي لمعلمة في نجع حمادي
ممر شرفي لمعلمة في نجع حمادي

كانت أم أولا.. طلاب بنجع حمادي ينظمون ممر شرفي لمعلمتهم لبوغها سن المعاش

نظم تلاميذ مدرسة الحلفاية قبلي الابتدائية، التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية شمالي قنا، ممرا شرفيا، لمعلمة لغة عربية، بعد خروجها على المعاش، وهتف تلاميذها ” ستظلي في قلوبنا “.

وتضمن الحفل الذي نظمته إدارة المدرسة، والمعلمين والعمال، تكريم فايزة ابراهيم فاوي، معلمة اللغة العربية، بمناسبة بلوغها سن المعاش بعد رحلة عطاء كبيرة في التعليم بالمدرسة.

وتقديرا لجهودها في العملية التعليمية بالمدرسة، قرر طلاب وطالبات المدرسة، الوقوف ممر شرفي، والتصفيق لها، احتراما لها وردا للجميل ، لمعلمة فاضلة.

وتضمن الحفل ، فقرات غنائية، وكلمات من المعلمين، وزملائها، الذين قدموا الشكر للمعلمين ، على رحلة عطاء كبيرة ، سواء تعليميا أو اجتماعيا، وقدموا بعض الهدايا التذكارية لها، تقديرا لها على ما قدمته من نماذج تعليمية وخلقية يُقتدى بها.

وقال المنظمون للحفل، تعجز الكلمات عن وصف حزننا لبلوغك سن التقاعد، لقد كنتي وما زلتي رمزاً للعطاء، لم نتعلم منكِ العلم فقط بل تعلمنا منكِ الحكمة وحسن المعاملة والكرم والمحبة والأخوة والتفاني في سبيل العمل، لقد تعلمنا منكِ كل خير وكل صفات حسنة،لم تكوني أبداً معلمة لنا فقط بل كنتي أماً لنا توجهنا نحو الطريق الصحيح علي الدوام، نتمني لكِ قلوبنا كل خير في أيامكِ القادمة، وكل سعادة وكل صحة وعافية، حفظكِ الله ورعاكِ أستاذتنا الفاضلة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مدربة كرة القدم النسائية

الكابتن شروق أول صعيدية تدرب السيدات على كرة القدم في نجع حمادي.. بتشجع الأهلي وقدوتها محمد صلاح

نجع حمادي: محمد سعد على الرغم من كونها تبلغ من العمر 26 عامًا، إلا أنها …