أخبار عاجلة
حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

أمانة حزب حماة الوطن بنجع حمادي تعقد اجتماعها الأول بتشكيلها الجديد

عقدت أمانة حزب حماة الوطن بمدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعها الأول برئاسة المهندس صلاح سليم، أمين الحزب بنجع حمادي، بحضور اللواء الحسن علي عباس، أمين عام حزب حماة الوطن بقنا، واللواء خالد الشاذلي، الأمين المساعد بالمحافظة، واللواء مصطفي خلف، الأمين المساعد لحزب حماة الوطن بمراكز شمال المحافظة.

وأكد المهندس صلاح سليم، أمين الحزب بنجع حمادي، على دور الحزب الرائد في مجال العمل الحزبي والخدمي، لافتا إلى أن أمانته تضم الكوادر الشبابية، والنسائية، والقيادات الشعبية والتنفيذية ذات الفعالية والتلاحم مع المواطنين، تنفيذا لسياسة الحزب الداعمة لتمكين الشباب، والداعمة للمرأة المصرية في شتى المجالات.

وأوضح اللواء خالد الشاذلي، الأمين العام المساعد لحزب حماة الوطن بمحافظة قنا، على دور الحزب في التلاحم مع المواطنين، مشيرا إلى وضع ملف المصالحات الثأرية على رأس اهتمامات حزب حماة الوطن بمراكز وقرى المحافظة.

وشدد اللواء مصطفى خلف، الأمين المساعد لحزب حماه الوطن بمراكز شمال قنا، على أهمية العمل الجماعي، والتنسيق الكامل بين أعضاء الحزب لخدمة المواطنين والاهتمام بهم، لافتا إلى ضرورة التوسع في القاعدة الجماهيرية للحزب بكافة القرى والنجوع.

ومن جانبه قال اللواء الحسن على عباس، أمين عام حزب حماة الوطن بقنا، أن التشكيل الجديد لأمانة حزب حماة الوطن بمدينة نجع حمادي يضم الكوادر الحزبية الرائدة في العمل الحزبي والمجتمعي.

وأضاف الأمين العام، أن سياسة الحزب الداعمة للقيادة السياسية الرشيدة ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تؤكد على ريادة الدولة المصرية في الداخل والخارج، وتتعهد ببذل الجهد والعمل الميداني آناء الليل وأطراف النهار، لخدمة الوطن والمواطنين، تنفيذا لتوجيهات الفريق جلال الهريدي، مؤسس وزعيم حزب حماه الوطن.

وشهد الاجتماع الأول لأمانة حزب حماه الوطن بمدينة نجع حمادي، حضورا مكثفا من رؤساء الامانات الفرعية ومساعديهم، كما شهدت الجلسة حلقة نقاش تميزت بالموضوعية بين أعضاء الحزب وقياداته بمحافظة قنا.

شارك في اجتماع أمانة حزب حماه الوطن بمدينة نجع حمادي البرلماني ماجد طوبيا، عضو مجلس النواب السابق عن حزب حماه الوطن.

 

 

موضوعات متعلقة  :

اتفقنا على التخلص من الزوج والأبناء.. المتهمين بقتل أطفال فرشوط يمثلون الجريمة

غارقة في نهر النيل.. العثور على جثة فتاة عشرينية بقرية الشاورية بنجع حمادي

بعد غرقه في ترعة بدشنا.. الإنقاذ النهري تنتشل جثة طفل بقنا

السر في العصير.. تضارب أقوال المتهمة بقتل أبنائها بفرشوط سبب كشف خيوط الجريمة الغامضة

مفاجأت في جريمة قتل 3 أطفال بفرشوط.. قتلت أبنائها بـ«سم الكلاب المسعورة» خوفا من الفضيحة

ومن الحب ما قتل.. شاب يقتل عم فتاة ويصيب جدتها بطلقات نارية في قنا

دست لهم السم في العصير.. أول صورة للمتهمة بقتل أطفالها بفرشوط

خالي من السكان.. انهيار منزل مكون من طابقين دون خسائر بشرية في قنا

 

عن admin

شاهد أيضاً

إنطلاق أولى حلقات برنامج الفورمة على قناة الشمس

في أولى حلقات برنامج الفرمة الذي يذاع على قناة الشمس الفضائية ويقدمة الاعلامي أحمد شلبي …