أخبار عاجلة
عصام بهلول نجع حمادي
عصام بهلول نجع حمادي

أولي حلقات بتوقيت الخير الجمعة المقبلة.. راعي البرنامج: معاكم في كل مكان

يعلن موقع وصفحة بتوقيت النجع، عن الإنتهاء من تصوير أولي حلقات برنامج بتوقيت الخير، الذي ينشر عبر موقعنا وصفحتنا الرسمية، وذلك برعاية رجل الأعمال عصام بهلول، ابن قرية المصالحة شرق نيل مدينة نجع حمادي.

ومن جانبه أعلن رجل الأعمال عصام بهلول، انه يولي اهتمامًا كبيرًا لبرنامج بتوقيت الخير الذي تنتجه منصة بتوقيت النجع ويذاع عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي والانترنت، لافتًا أن أولي حلقات البرنامج ستذاع يوم الجمعة المقبل وستكون الحلقات اسبوعية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف بهلول خلال تصريحاته، أن الإعداد للبرنامج مستمر منذ فترة طويلة، وسيكون لدعم جميع أهالينا في مختلف القرى والنجوع بمدينة نجع حمادي، قائلًا:”ده حق الناس علينا وحق بلدنا علينا”، موضحًا ان فريق عمل البرنامج سيجوب جميع القرى والنجوع بمدينة نجع حمادي، وسيكون لجميع الفئات من أهالي المدينة.

وقال إسلام نبيل، رئيس مجلس إدارة بتوقيت النجع، ان البرنامج الذي يظهر للنور لأول مرة في مدينة نجع حمادي، سيكون لدعم أهالينا في مختلف قرى ونجوع مدينة نجع حمادي، مؤكدًا ان فريق العمل يعمل خلال الساعات القليلة المقبلة على تقديم مادة مختلفة لمتابعي بتوقيت النجع.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

إنطلاق أولى حلقات برنامج الفورمة على قناة الشمس

في أولى حلقات برنامج الفرمة الذي يذاع على قناة الشمس الفضائية ويقدمة الاعلامي أحمد شلبي …