أخبار عاجلة
وظائف الأوقاف
وظائف الأوقاف

الأوقاف تعلن عن ألفي وظيفة جديدة.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، اليوم الإثنين، أنه بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على بوابة الوظائف الحكومية عن 2000 وظيفة لدرجة إمام وخطيب ومدرس بنظام التعاقد.

وظائف الأوقاف

وأكدت الوزارة، أن الشروط من بينها، ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 عامًا، ومؤهل عال أزهري مناسب، وألا يقل التقدير العام التراكمي للمتقدم عن جيد، وضرورة إرفاق صورة من بطاقة الرقم القومي، إرفاق صورة من صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وشهادة التأهيل (بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة.

وأشارت الوزارة، أنه لابد من تقديم صورة المؤهل، وصورة المؤهل الأعلى إن وجد، وصورة من شهادة الموقف من الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة.

وذكرت الوزارة، أنها تطلبت 1000 وظيفة لدرجة عامل مسجد بنظام التعاقد، بشرط ألا يزيد عمر المتقدم عن 35 عامًا، ومؤهل أقل من المتوسط، وإعدادية عامة، وإعدادية أزهرية، إلي جانب إرفاق صورة من بطاقة الرقم القومي، وإرفاق صورة من صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وصورة من شهادة الموقف من الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة، وشهادة التأهيل، وصورة المؤهل.

وأفادت الوزارة، أنه يتم التقدم إلكترونيًّا على الرابط التالي، من خلال الضغط على تقديم طلب وملء الاستمارة الإلكترونية اعتبارًا من 15/ 2/ 2022م حتى 2/ 3/ 2022م ، مع الاحتفاظ برقم التسجيل الخاص بك.
https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/SearchJobs.aspx?JobsState=yslH+mtfAIkVUTjYys4eiQ==

 

موضوعات متعلقة :

وجبة فاسدة كادت تُنهي حياة أسرة في نجع حمادي.. أصيبوا بحالة تلبك معوي

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مواعيد وأسعار القطارات

القطر هيوقف فين.. مواعيد القطارات المكيفة والروسي من القاهرة إلى أسوان

يقدم “بتوقيت النجع”، قائمة بالقطارات المكيفة والقطارات الروسية العادية التى تعمل على خط (القاهرة – …