أخبار عاجلة
مكتب المهندسة مها الشريف
مكتب المهندسة مها الشريف

تصميم دور العبادة والمستشفيات الخيرية مجانا.. «مها الشريف» أول مهندسة ديكور بنجع حمادي منذ 9 سنوات

يعتبر مكتب المهندسة مها الشريف، أحد أبرز المكاتب المتخصصة في التشطيبات والديكورات ليس في مدينة نجع حمادي فحسب، إنما في مختلف قرى ونجوع ومدن ومراكز محافظة قنا المختلفة.

المهندسة مها ياسين الشريف، خريجة الهندسة المعمارية بجامعة الأزهر، صاحبة الـ9 سنوات من الخبرة، والتي افتتحت مكتبها في مدينة نجع حمادي بجوار مسجد اللواء، لتتخصص في التشطيبات المختلفة وتصميمات الـ3D والتصميمات المعمارية والإنشائية والواجهات.

ابنة مدينة نجع حمادي، أول مهندسة ديكور في المدينة، والتي افتتحت مكتبها المتخصص في مختلف الأعمال الإنشائية منذ سنوات، لتكتسب ثقة عملائها من أهالي المدينة والمدن المجاورة في محافظة قنا، ليصبح مكتبها هو الخيار الأول للعملاء.

المهندسة مها الشريف، أول مهندسة ديكور في مدينة نجع حمادي، سهل على العملاء التواصل خاصًة العرائس في تقارب وجهات النظر، إلي جانب تنفيذ التصميمات المختلفة والأفكار الجديدة، حتي أصبح مكتبها هو قبلة المقبلين على الزواج.

نفذ مكتب المهندسة مها الشريف العديد من التصميمات والأعمال في قري نجع حمادي المختلفة، ومدن أبوتشت وفرشوط ودشنا، إلي جانب تنفيذ العديد من التصميمات في القاهرة وعدة محافظات أخرى، إلي جانب تنفيذ تصميمات في المملكة العربية السعودية، لتصل بمكتبها وخططها العملية إلي العالمية.

تخصص مكتب المهندسة مها، في التشطيبات والديكورات والتعديلات المعمارية، قائلًة:”بنقدر نفهم العميل ونوظف اللي محتاجه، وبنقدر نتعامل بكل الأذواق المختلفة لأننا بندخل أماكن مختلفة لأن فكل بلد ليها اختلافها”.

تعتبر الشريف، عملاء مكتبها الذي ظل سنوات يعمل في مدينة نجع حمادي واكتسب ثقة الجميع، هم أفراد عائلة مكتبها الذي يشمل المهندسين المعماريين ومهندسة مكتب فني ومهندس موقع واستشاري للمواقع الإنشائية في حالة الطلب.

ويعتبر من بين أحد أهم أهداف مكتب المهندسة مها الشريف، راحة العميل، وذلك لأنه اختار الأفضل وقرر العمل مع أحد أبرز المكاتب المتخصصة في مدينة نجع حمادي ومحافظة قنا.

ويقدم مكتب المهندسة مها الشريف، دوره في تنمية المجتمع، وذلك من خلال مساهمته في تصميم دور العبادة والمستشفيات الخيرية مجانًا، حيث يعتبر الدور المجتمعي من بين أحد أهم أهداف المكتب الهندسي.

فيما تناسب أسعار المكتب جميع العملاء في أنحاء المدينة، وذلك دون تكلفة محددة، حيث يمكن للعميل تشطيب وحدته السكنية طبقا لإمكانياته المادية، إلي جانب تنفيذ المطابخ والأثاث بجودة عالية وأسعار تنافسية في الأسواق وبأشكال جمالية للإرتقاء بمدينة نجع حمادي.

ويمكن التواصل مع مكتب المهندسة مها الشريف، من خلال هاتف 01063647471، أو من خلال صفحتهم بفيسبوك: bit.ly/46VgQqz

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الأباء الكهنة في إيبارشية نجع حمادي

مساء اليوم.. تجليس الأنبا بضابا أسقفا لإيبارشية نجع حمادي وتوابعها

تقيم إيبارشية مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم السبت، حفل تجليس الأنبا بضابا، أسقفًا …