أخبار عاجلة
مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

جعفر العمدة والمداح.. مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 عبر شاشات التلفزيون

كتبت: كيرمينا جميل

يتميز شهر رمضان الكريم كل عام بعرض المسلسلات الدرامية الجديدة و المختلفة، وتستعرض “بتوقيت النجع” المسلسلات خلال شهر رمضان ومواعيد عرضها عبر شاشات التلفزيون.

1- مسلسل الكتيبة 101

وهو من بطولة الفنانين “عمرو يوسف”، و “آسر ياسين”، و “خالد الصاوى”، و “فتحى عبد الوهاب”، ويُعرض مسلسل “الكتيبة 101” على قناة ON الساعة 8:45 مساءً، و الإعادة فى تمام الساعة 3:00 صباحًا، و الساعة 10:00 صباحًا، وتدور أحداث المسلسل حول أحداث حقيقية من رجال الجيش المصرى و الحروب التي خاضوها لتطهير البلاد من الإرهاب.

2- مسلسل الكبير اوي 7

وهو من بطولة الفنانين “أحمد مكى”، و “محمد سلام” و “رحمة أحمد”، ويُعرض مسلسل “الكبير اوى 7” على قناة ON الساعة 6:30 مساءً، والإعادة فى تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و الساعة 6:30 صباحًا، و الساعة 12:30 ظهرًا، وتدور أحداث المسلسل وهو استكمالًا للأجزاء الماضية وهو مسلسل أحداثه كوميدية تدور بين الكبير و زوجته و شقيقه.

3- مسلسل سره الباتع

وهو من بطولة الفنانين “أحمد السعدنى”، و “حنان مطاوع” و “ريم مصطفى”، و “خالد الصاوي”، و “صلاح عبدالله “، و “بيومى فؤاد”، و “هالة صدقى”، ويُعرض مسلسل “سره الباتع” على قناة ON الساعة 11:30 مساءً، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يبحث عن سر مقام “السلطان حامد” الموجود في إحدى قرى الريف المصري، وفكرة هذا المسلسل مأخوذة من قصة قصيرة للكاتب “يوسف إدريس”.

4- مسلسل جعفر العمدة

وهو من بطولة الفنانين “محمد رمضان”، و “زينة” و “مى كساب”، و “إيمان العاصي”، و “هالة صدقى”، ويُعرض مسلسل “جعفر العمدة” على قناة dmc الساعة 10:15 مساءً، و الإعادة في تمام الساعة 5:00 صباحًا، والساعة 9:45 صباحًا، والساعة 4:30 مساءً، وتدور أحداث المسلسل حول المعلم جعفر الذي يمتلك شركة مقاولات ومتزوج من 3 سيدات و يستمر صراع الخداع للزوجة الرابعة عندما تلجأ له و تطلب منه فلوس فيتزوجها مقابل ذلك.

5- مسلسل سوق الكانتو

وهو من بطولة الفنانين “أمير كرارة”، و “فتحى عبد الوهاب” و “مى عز الدين”، و “مها نصار”، و “محمود البزاوى”، ويُعرض مسلسل “سوق الكانتو” على قناة dmc الساعة 9:00 مساءً، و الإعادة في تمام الساعة 2:00 صباحًا، والساعة 1:00 ظهرًا، وتدور أحداث المسلسل حول شاب تتحول حياته بعد خناقة كبيرة فى سوق الكانتو بمنطقة وسط البلد و أحداث ذلك المسلسل تدور فى سنة 1920.

6- مسلسل المداح 3

وهو من بطولة الفنانين “حمادة هلال”، و “رانيا فريد شوقي” و “يسرا اللوزي”، و “أحمد ماهر”، و “هبه مجدى”، ويُعرض مسلسل “المداح 3” على قناة MBC مصر الساعة 8:00 مساءً، و الإعادة على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 5:00 مساءً، والساعة 11:00 مساءً، وتدور أحداث المسلسل حول الجن و التعاويذ و تدور احداث المسلسل فى قنا هذا الموسم.

7- مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة

وهو من بطولة الفنانين “يسرى”، و “شيماء سيف” و “محمد ثروت”، و “مايان السيد”، ويُعرض مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة” على قناة cbc الساعة 4:30 مساءً، و الإعادة في تمام الساعة 11:00 مساءً، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة مصرية رجعت إلى مصر بعد مدة سفر طويلة لتحصل على ميراثها وهو مسلسل اجتماعي كوميدي.

8- مسلسل ستهم

وهو من بطولة الفنانين “روجينا”، و “إياد نصار” و “بيومى فؤاد”، و “مايان السيد”، ويُعرض مسلسل “ستهم” على قناة النهار الساعة 7:00 مساءً، وتدور أحداث المسلسل حول سيدات مكافحات و هى قصص واقعية.

9- مسلسل بابا المجال

وهو من بطولة الفنانين “مصطفى شعبان”، و “باسم سمرة” و “نسرين امين”، و “سوسن بدر”، و “عارفه عبد الرسول”، و “سعر الصايغ”، ويُعرض مسلسل “بابا المجال” على قناة النهار الساعة 10:00 مساءً، والإعادة على قناة النهار دراما فى تمام الساعة 11:00 مساءً، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يبدأ من الصفر و يتحدى ظروفه الصعبة و يصبح اكبر تاجر قطع غيار سيارات.

10- مسلسل علاقة مشروعة

وهو من بطولة الفنانين “ياسر جلال”، و “مى عمر” و “داليا مصطفى”، و “مراد مكرم”، ويُعرض مسلسل “علاقة مشروعة” على قناة الحياة الساعة 9:30 مساءً، والإعادة فى تمام الساعة 4:30 صباحًا، و 1:30 مساءً، وتدور أحداث المسلسل حول عدد من القضايا الإجتماعية منها العنف الزوجى و فكرة الزواج الثانى.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الرائد أحمد أبوعبيدة ابن نجع حمادي

خير خلف لخير سلف.. «أبوعبيدة» يخدم في العاصمة: معاون مباحث مصر الجديدة

في الخامس والعشرين من شهر يناير كل عام، تتجدد ذكرى بطولة الشرطة المصرية في حماية …