أخبار عاجلة
ابن نجع حمادي مساعد وزير الداخلية
ابن نجع حمادي مساعد وزير الداخلية

دكتوراة في كشف خيوط الجرائم.. اللواء محمد طلحة مساعد وزير الداخلية الأسبق: فخر نجع حمادي

نجع حمادي: ندا خالد

هنالك العديد من النماذج المشرفة من أبناء مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا التي تقلدت الوظائف الهامة، والتي أصبحت أحد أبرز رموز المجتمع، ومن بين هؤلاء اللواء محمد طلحة، الذي شغل مناصب عدة من بينها مساعدًا لوزير الداخلية سابقًا.

هو اللواء محمد حسن محمد طلحة، صاحب الـ61 عاما من العمر، ابن مدينة نجع حمادي، التحق بكلية الشرطة بعد انتهائه من المرحلة الثانوية بتفوق، حيث عُرف عنه النجاح والمثابرة منذ الصغر.

ابن مدينة نجع حمادي، عين مأمورًا لسجن طرة عام 2011 عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير، وكان ذلك خلال فترة سجن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال مبارك.

لم يكتفي اللواء محمد طلحة فقد سعى للزيادة من محصلته العلمية حتى حصل على درجة الدكتوراه مرتين، كانت المرة الأولى من جامعة عين شمس والأخرى من انجلترا، وتم تعيينه أستاذ دكتور بكلية الشرطة.

قدم اللواء حسن العديد من الكتب التى يتم تدريسها فى كلية الشرطة مثل جرائم الإتجار بالبشر، وتأثير الرضا الوظيفى على الأداء الأمني، وتجفيف منابع الجريمة.

تقلد العديد من المناصب فقد تم توليه منصب مساعد وزير الداخلية للأمن العام في سنة 2011، وتم تعيينه مساعد وزير الداخلية للشؤون القانونية فى 2022 ويعمل ويعمل حالياً أستاذ دكتور بكلية الشرطة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ضريح الشيخ عمران بنجع حمادي

عمره يزيد عن 115 عام.. ماذا تعرف عن ضريح الشيخ عمران بنجع حمادي؟

في ضريح الشيخ عمران بمدينة نجع حمادي، شمالي قنا، لن تلتقط أذنك همسات الذكر ومناجاة …