أخبار عاجلة
النائب أسامة الهوارى
النائب أسامة الهوارى

في حب الهوارى.. وعود عضو مجلس الشيوخ تحقق أحلام أهالي قنا بعد سنوات الانتظار

عبر أهالي مدن نجع حمادي وأبوتشت ودشنا، عن شكرهم للنائب أسامة الهوارى عضو مجلس الشيوخ، وذلك بعد قيامه بفتح ملف مستشفيات شمال محافظة قنا، التي تأخر إنشاؤها وافتتاحها لمدة تصل لـ7 سنوات متواصلة.

وكان عضو مجلس الشيوخ، قد تقدم بطلب رغبة لمجلس الوزراء ووزارات الصحة والمالية والتخطيط والتنمية المحلية، بشأن تأخر تسليم مستشفيات نجع حمادي وأبوتشت ودشنا شمالي محافظة قنا، وعلى الفور ناقشت لجنة الصحة بمجلس الشيوخ الطلب المقدم، لتبدء وزارة الصحة والسكان إجراءات عاجلة لسرعة تنفيذ وتسليم المستشفيات الثلاث.

الهوارى لم يكتفي بذلك فقط، إنما عقد اجتماعا مع الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بشأن الطلب المقدم، وتناقش معه في إجراءات التنفيذ والتسليم، ليعده الوزير بحل أزمة المواطنين ودخول المستشفيات الخدمة قريبا، إلي جانب زيارته للمحافظة من أجل تفقد المستشفيات.

عضو مجلس الشيوخ، نجح في الحصول على الموافقة بانضمامها لمنظومة التأمين الصحي الشاملة، وإعادة فتح المستشفيات خلال مدة أقصاها 6 أشهر.

فيما قد عبر أهالي مدن ومراكز محافظة قنا، عن شكرهم لعضو مجلس الشيوخ، الذي تدخل منذ فترة طويلة لحل أزمة مليوني مواطن بمحافظة قنا، خاصةً ان تلك المستشفيات تعتبر هي الملجأ الوحيد لأهالي شمال قنا، فضلاً عن إعلان وزير الصحة زيارة تلك المستشفيات.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

إنطلاق أولى حلقات برنامج الفورمة على قناة الشمس

في أولى حلقات برنامج الفرمة الذي يذاع على قناة الشمس الفضائية ويقدمة الاعلامي أحمد شلبي …