أخبار عاجلة
مديرية التربية والتعليم في قنا
مديرية التربية والتعليم في قنا

وكيل تعليم قنا يزور مدارس نجع حمادي.. ويوجه بنشر الوعي بين الطلاب

أجرى الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا صباح اليوم الأحد، جولة ميدانية لمدارس إدارة نجع حمادي التعليمية؛ لمتابعة سير العملية التعليمية والانضباط الإداري داخل المدارس رافقه خلال الجولة صابر زيان، مدير عام الشؤون التنفيذية وأبوالوفا عبدالسلام، مدير إدارة نجع حمادي التعليمية، وأسامة قدوس، مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية.

واستهل وكيل الوزارة جولته الميدانية بزيارة مدرسة حاجر الجبل هو الإبتدائية وحضر طابور الصباح وتحية العلم، كما تفقد الفصول الدراسية واستمع إلى الطلاب للاطمئنان على سير العملية التعليمية.

وتابع السيد، مدرسة الشيخ مبارك الإعدادية بنات بهو، مشددًا خلال الزيارة على تسليم الكتب الدراسية وعدم ربطها بالمصروفات الدراسية وتفعيل اليوم الرياضي، مع التأكيد على ضرورة تنظيم عملية دخول وخروج التلاميذ خلال اليوم الدراسي ومراعاة كل عوامل السلامة لهم مع الاهتمام بنظافة الفصول ودورات المياه والفناء.

كما وجّه السيد، بضرورة نشر التوعية للطلاب، وتفعيل ندوات توعية للطلاب في المدارس عن الكوارث الطبيعية وطريقة التعامل معها، وكذلك التوعية بمخاطر الألعاب الإلكترونية وحروب الجيل الخامس.

كما تفقد وكيل الوزارة مدرسة اللواء سمير خلف الله الرسمية للغات، وتفقد الفصول الدراسية وقاعات رياض الأطفال والمكتبة والمعامل وشرح درسًا في مادة العلوم ومناقشة الطلاب والمعلمين، مؤكدًا ضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالعملية التعليمية، ومتابعة تطبيق الاستراتيجات الحديثة في التدريس للحصول على نتائج إيجابية بشكل أسرع.

واختتم وكيل الوزارة جولته بزيارة مدرسة المحطة الابتدائية المشتركة التي تم استلامها قبل أسبوع، حيث خضعت لصيانة شاملة، مشيدًا بالمبنى وبسرعة انتهاء التجهيزات الخاصة بأعمال الدهانات وصيانة المقاعد المدرسية والتجميل والنظافة داخل المدرسة واطمئن على كفاءة مرافق المدرسة من كهرباء ومياه وصرف وغيرها وعلى انضباط اليوم الدراسي بالمدرسة التي تضم 6 فصول دراسية.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

التوفير بفواتير الكهرباء

رئيس مدينة نجع حمادي: وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال خلال شهر رمضان

أعلن أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن ورود تعليمات …