أخبار عاجلة
مدير مدرسة الثانوية بنجع حمادي
مدير مدرسة الثانوية بنجع حمادي

يحاول القضاء على الدروس الخصوصية.. «فاوي» مدير السادات الثانوية بنجع حمادي: حبيب الكل

نجع حمادي: شادي ادوارد

يراه معلمى وطالبات مدرسة أنور السادات الثانوية “بنات” بمدينة نجع حمادي، شمال محافظة قنا، نموذجاً للنشاط والانضباط والهمة فى العمل، كما أنه يصغى إلى الطالبات بأهتمامٍ بالغ وهُناك متابعة دورية لمشكلاتهن والعمل على حلها، هو المعلم حمدى فخرى فاوى، مدير المدرسة، من مواليد 1971، بقرية الشيخ على.

يقول ” فاوى” أنه يذهب فى الصباح الباكر إلى مقر عمله، ويهتم بتنظيم وتطوير الإذاعة المدرسية وكذلك مسرحة المنهج، لافتًا أنه يقضى وقتاً طويلاً عقب انتهاء اليوم الدراسى لمتابعة نظافة المدرسة والحديقة.

ويضيف “مدير مدرسة أنور السادات” أن محور تفكيره ليس الاهتمام بالمدرسة فحسب، ولكن جذب الطالبات للمدرسة والقضاء على ظاهرة الغياب المتكرر، حيث أنه طور المدرسة تطويراً ملحوظاً للغاية، وأهتم اهتماماً بالغاً بالأنشطة المدرسية المتنوعة، لجذب الطالبات للحضور الدائم إلى المدرسة.

ويوضح” فاوى” أنه رغم إشادة الكثير من لجان متابعة المدرسة بعمله وكفاءته، إلا أنه يعمل فى صمت ودقة وحرص على مصلحة الطالبات بالمدرسة، مبيناً أنه يقود مجموعة من أكفئ المعلمين، وأن مدرسة أنور السادات واحدة من أقوى المدارس وأكثرها انضباطاً على مستوى الإدارة التعليمية بمركز نجع حمادى.

ويؤكد ” ابن الشيخ على ” على العمل الجماعى بالمدرسة تحت قيادته، كى يتثنى لهم صنع منظومة تربوية فى المقام الأول فضلاً عن كونها منظومة تعليمية فقط، من أجل خلق جيلاً جديداً من الأمهات الواعيات، ليكونوا أمهات المستقبل، وأن هدفه الرئيسى القضاء على ظاهرة الغياب المتكرر والعمل على إقامة أنشطة مدرسية متنوعة، والقضاء على الدروس الخصوصية.

ويتمنى “فاوى” أن تحتل مدرسة أنور السادات الثانوية “بنات” المرتبة الأولى على مستوى محافظة قنا، من حيث انتظام الطالبات بالحضور للمدرسة، والارتقاء بالمنظومة التعليمية بها، لتواجه الدروس الخصوصية.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الرائد أحمد أبوعبيدة ابن نجع حمادي

خير خلف لخير سلف.. «أبوعبيدة» يخدم في العاصمة: معاون مباحث مصر الجديدة

في الخامس والعشرين من شهر يناير كل عام، تتجدد ذكرى بطولة الشرطة المصرية في حماية …