أخبار عاجلة
بيراميدز
بيراميدز

الطموح بدأ.. ثقة إكرامي وصدارة المجموعة مكاسب بيراميدز من ثلاثية نكانا الزامبي

نجح بيراميدز في ظهوره الأول ببطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية)، حينما تغلب على ضيفه نكانا الزامبي 3 / صفر، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

 
وسجل كل من محمود وادي وإسلام عيسى ومحمد فاروق، أهداف بيراميدز في شباك الفريق الزامبي الذي كان بلا حول ولا قوة أمام هجوم الفريق المصري
 
وفي السطور القادمة نستعرض معا مكاسب بيراميدز من الفوز بثلاثية على نكانا الزامبي:-
 
كلين شيت ثامن لإكرامي
 
صدق أو لا تصدق فإن شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الذي يتلقى العديد من الانتقادات هذا الموسم، نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة للمرة الثامنة هذا الموسم في مختلف البطولات.
 
إلى جانب مباراة اليوم، نجح إكرامي في الحفاظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات في الكونفيدرالية أمام راسينج أبيدجان الإيفواري ذهابًا وإيابًا، والاتحاد الليبي ذهابًا، فيما نجح في ذلك في بطولة الدوري من خلال أربع مباريات أمام الأهلي وطلائع الجيش والبنك الأهلي وأسوان.
 
البداية مهمة
 
من المهم الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات، من أجل تفادي الدخول في حسابات معقدة للصعود أو الخروج من البطولة.
 
بيراميدز كان يعلم ذلك جيدا ودخل المباراة بمعنويات عالية ونجح في الخروج بمبتغاه من الفوز والأداء.
 
ومنذ الجولة الأولى تصدر بيراميدز ترتيب مجموعته، بفارق الأهداف عن الرجاء البيضاوي الذي فاز هو الأخر في الجولة ذاتها على نامينجو التنزاني 1 / صفر.
 
مواصلة الصحوة
بالفوز على نكانا واصل بيراميدز صحوته على كل المستويات، فبعد بداية بطيئة للفريق في بطولة الدوري، بدأ الفريق يستعيد ثقته شيئا فشيئا.
 
في المباريات الخمس الأخيرة للفريق في بطولتي الكونفيدرالية والدوري (بما فيها مباراة نكانا اليوم)، نجح بيراميدز في الفوز بأربع مباريات على حساب كل من راسينج أبيدجان ونكانا في البطولة الأفريقية، والمصري وأسوان في الدوري، وتعادل مع الجونة.
 
ويحتل بيراميدز حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف الزمالك المتصدر (يواجه سيراميكا كليوباترا اليوم)، ومتساويا في نفس الرصيد مع الاهلي الذي لديه مباريات مؤجلة
كتب: محمد كمال
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

أكرم توفيق لاعب منتخب مصر

مصر تواجه الكونغو بحثا على أمال المصريين.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ينتظر الجماهير المصرية بمختلف انتمئاتها مشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري، مع الكونغو الديمقراطية التي تقام …