أخبار عاجلة
جنايات نجع حمادي
جنايات نجع حمادي

تعدي على ابنة خاله جنسيا بعد تناولها مخدر.. جنايات نجع حمادي: إحالة أوراق عامل للمفتي في قنا

أحالت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار طارق يسري مصطفى، وعضوية المستشارين طلال محمد عبدالحميد رضوان، ويوسف فهمي عبدالرحمن صقر، وأمانة سر ياسين حسن مهران ،  أوراق عامل إلى المفتي ، بتهمة التعدي على ابنة خاله جنسيا ، بمركز دشنا شمالي قنا.

تعود أحداث القضية إلى عام 2019، عندما وجهت جهات التحقيق للمتهم محمد.ع.م، 32 عاما،  عامل، تهمة التعدي على أمنية.ر.س، طالبة بالصف الأول الثانوي الصناعي،  بأن واقعها بغير رضاها عن طريق الاكراه،  ومعاشرتها جنسيا،  مهددا اياها بنشر صورها عارية، وهتك عرضها وابتزها، واعتدى على حرمة الحياة الخاصة بأن صورها صورا خادشة للحياة عن طريق التليفون.

وأوضحت المجني عليها ، أن المتهم نجل خالها، وهي طالبة في للصف الأول الثانوي الصناعي ، ووالدها يعمل في الأقصر،  وحضر المتهم إلى مسكنها بحجة أنه حريص على الاطمئنان عليها وعلى اختها ووالدتها،  وفوجئت بأنه طلب منها توصيلها إلى الإمتحانات، وأحضر لها زبادي بالعسل، بحجة أنه سيقويها،  وفجأة شعرت بدوار،  ولم تشعر إلا بعد أن فاقت من ذلك، إلا بقيام المتهم بالتعدي عليها،  وهتك عرضها.

وأضافت المجني عليها، أن المتهم، أخبرها أنه سيتزوجها عرفيا، وأحضر أوراقا بذلك، وأنه سيتزوجها رسميا بعد ذلك، وسيخبر خاله بما حدث، وفجأة علمت أنها حامل، بعد أن أحضر لها اختبار حمل، ثم جلب لها أدوية للحمل،  ثم توفي الجنين في بطنها، نتيجة هذه الأدوية، وابتزها بنشر صورها عارية، عندما هتك عرضها.

تم إحالة القضية التي حملت رقم 12505 لسنة 2022 جنح دشنا، والمقيدة برقم 2540 لسنة 2022 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات،  التي عاقبت المتهم، بإحالة أوراقه إلى المفتي،  وتحديد جلسة الثالث من مايو المقبل للنطق بالحكم.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …