أخبار عاجلة
رئيس فرع شركة المياه في نجع حمادي
رئيس فرع شركة المياه في نجع حمادي

رئيس فرع شركة المياه في نجع حمادي: لا يوجد انقطاع خلال شهر رمضان المبارك

أعلن المهندس محمود حسين، رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن استعدادات مكثفة من الشركة لاستقبال شهر رمضان المبارك في أنحاء المدينة.

وقال رئيس فرع الشركة في مدينة نجع حمادي، ان الشركة لا تألوا جهدًا من أجل خدمة المواطنين في أنحاء مدينة نجع حمادي وقراها المختلفة، لافتًا ان فرع الشركة بالتنسيق مع جميع العاملين، قد أجرى عمليات الصيانة اللازمة قبل استقبال الشهر الكريم بأيام قليلة.

وأضاف حسين في سياق تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع”، ان شركة المياه بقيادة المهندس رجب عرفة خليل، هنالك توجيهات بأن نكون على أتم الاستعداد للشهر المبارك، موضحًا انه تم الانتهاء من جميع أعمال الصيانة ومراحل الغسيل والتطهير، إلي جانب صيانة وإصلاح جميع المعدات الاحتياطية والأساسية حتي تكون هنالك معدات بديلة جاهزة وموجودة في حالة حدوث اي أعطال، قائلاً:”لا مجال لإنقطاع المياه في شهر رمضان”.

وأشار مدير فرع الشركة بمركز نجع حمادي، انه تم صيانة جميع المحابس وإجراء خطة صيانة دورية على جميع محابس الشبكات للتأكد من سلامتها، لافتًا إلي انه في حالة حدوث أي اعطال هناك بدائل جاهزة، مشيرًا ان جميع المحطات والمعدات جاهزة وهناك بدائل لجميع المعدات المختلفة في محطات المياه والشبكات.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

أثناء تأدية امتحانات الثانوية الأزهرية.. إصابة طالب بحالة إغماء وارتفاع ضغط الدم بفرشوط

أصيب طالب بحالة إغماء وارتفاع في الضغط، اليوم السبت، أثناء تأدية امتحانات الثانوية الأزهرية، بالمعهد …