أخبار عاجلة
يطلب الزواج من حبيبته في جنازة والدها
يطلب الزواج من حبيبته في جنازة والدها

رجل يركع على ركبتيه ويطلب الزواج من حبيبته في جنازة والدها.. «النعش كان وراها»

عندما يتعلق الأمر بعروض الزواج، فإن الموقع والتوقيت هما كل شيء، ومن الإنصاف القول إن الجنازات ليست بالضبط المكان المثالي لطرح هذا الطلب الكبير، لكن هذا لم يمنع رجلا من جنوب إفريقيا من أن يثير الجدل مؤخرًا في موطنه لعرضه على حبيبته الزواج أثناء جنازة والدها.

يطلب الزواج من حبيبته في جنازة والدها

طلب الشاب يد صديقته الحزينة للزواج مباشرة في جنازة والدها، مع نعشه في الخلفية، وتم تصوير هذا المشهد الصادم من قبل مضيف آخر قام بنشره لاحقًا على «تيك توك»، حيث انتشر على الفور بشكل كبير، مما أثار جدلاً حادًا بين مستخدمي منصة مشاركة الفيديو الشهيرة، بحسب «أوديتي سنترال».

يظهر الفيديو الذي شاركه شخص عبر «تيك توك» جنازة في مقاطعة «ليمبوبو» بجنوب إفريقيا فيها رجل على يركع على ركبتيه أمام امرأة حزينة مع تابوت مغلق في الخلفية، ويتحدث في ميكروفون وفي وقت ما يخرج خاتمًا ويضعه في إصبعها، وصوت دهشة الآخرين يرج المكان.

بدت المرأة مصدومة حقًا من لفتة الرجل، لأنها لم تتفاعل بأي شكل من الأشكال، وليس من الواضح ما إذا كانت تقبل عرض الزواج أم لا، إذ علق البعض بأنها كانت في حالة عاطفية خاطئة لمعالجة ما كان يحدث بشكل صحيح.

زعمت شائعات غير مؤكدة أن الرجل الذي ظهر في المقطع كان في الواقع قسًا، مما زاد حدة الجدل الدائر بالفعل، وادعى بعض الناس أن ما فعله كان «عدم احترام مطلق»، بينما دافع آخرون عنه قائلين إنه أراد فقط إظهار دعمه للمرأة الحزينة في واحدة من أسوأ الأوقات في حياتها، فعلى الرغم من وجود منتقدين، كان هناك أيضًا من تأثروا باقتراح الزواج المحرج وأعربوا عن دعمهم للرجل ونواياه.

يطلب الزواج من حبيبته في جنازة والدها

موضوعات متعلقة :

حريق في 9 منازل وعصارة قصب في نجع حمادي.. ومدير أمن قنا ينتقل لمعاينة الحادث

بسبب معاكسة تليفون.. القبض على قاتل شاب وإلقاء جثته بجوار مركز شباب بقنا

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

كيف احتفل أهالي نجع حمادي بشم النسيم

«5 أيام متواصلة».. موعد إجازة شم النسيم وعيد العمال للموظفين

إجازة شم النسيم 2024.. يترقب العاملين بالدولة والهيئات الحكومية والخاصة موعد الإجازة الرسمية المقررة بمناسبة …