أخبار عاجلة
جائزة الست بهية
جائزة الست بهية

زوج يقدم لرفيقة حياته في مسابقة “بهية “.. «نجوى» علمت الأبناء من بيع الكعك داخل منزلها

أعلنت شركة بتوقيت النجع للخدمات الإعلامية بالإعلان عن الموسم الأول من تكريم سيدات الصعيد في مسابقة “بهية” التي تنظمها الشركة بالتزامن مع يوم الأم ويوم قنا القومي، إيمانًا منا بدور المرأة الحيوي في تقويم المجتمع، هذا بالإضافة إلى قصص ملهمة نشاهدها ونتعامل معها يوميًا، من بطولة سيدات بسيطات، آثرن الشقاء وتحمل المصاعب حتى يرتقين بأسرهن، ليضربن أروع الأمثلة في الوفاء والتفاني.

وقررت الشركة إقامة هذه المسابقة بشكل سنوي، على أن تكون الدورة الأولى ابتدءًا من عام 2022، وحتى تتحقق العدالة في معايير اختيار السيدة المثالية بنجع حمادي، لزم علينا الاستعانة بشخصيات مجتمعية تلامس الظروف التي نعيشها، كما تملك احترام وتقدير مختلف فئات الشارع.

ومن القصص والحكايات في مجمعتنا بمدينة نجع حمادي شمال محافظة قنا، التي أرسلت إلينا بعد ساعات قليلة من الإعلان عن مسابقة “بهية” كانت قصة ملهمة لسيدة من سيدات المدينة، والتي نعرضها على لجنة التحكيم وقراء موقعنا، في إطار سلسلة الحكايات التي يرسلنها المرشحات.

القصة هنا كانت مختلفة بقرية الشقيفي التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، حيث تقدم زوج لزوجته في المسابقة، ليكون الأول من نوعه منذ إنطلاق المسابقة، لأنها وقفت إلي جانب ضد تحديات الحياة المختلفة، وتحملت سفر زوجها للعمل في الخارج.

نجوى فخرى عبدالله، ابنة مركز أبوتشت في شمال محافظة قنا، التي كان الحب هو الدافع الأول لها من أجل الوقوف إلي جانب زوجها، وتحملها مسؤولية الأبناء وتقوم بدور الأب والأم، وسط ظروف لا تحسد عليها.

وعلي الرغم ان عودة الزوج لاسرته، كانت تمثل شارة بداية الفرحه لأسرته، إلا أن الفرحه لم تدم طويلا، وذلك بسبب اصابة الزوج بفيرس سي، مما زاد الاحمال علي كاهل السيدة، لتتحمل مشقة رعاية 6 من الأبناء وتكون ملاك رحمه لزوجها خلال فترة مرضه.

واجهت السيده نجوي وزوجها متاعب الحياه بطرق مختلفه، حيث كانت تقوم السيدة بخبز وتجهيز وبيع الكعك داخل المنزل، إلي جانب سفر الزوج لمحافظة القاهرة، من أجل البحث عن عمل يجلب له قوت يومه.

لم تمثل الظروف عائق أمام السيدة نجوي لمساعدة ابنائها في مراحل الدراسة المختلفة، حيث التحق احد الابناء بكلية الطب ومنهم من التحق بكلية التربية الرياضية، ومنهم من حصل علي مؤهلات متوسطة، فيما قد كان القران الكريم خير صديق لابنائها حيث اتم احد ابنائها حفظ القران الكريم.

نجع حمادي: محمد سعد

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مدربة كرة القدم النسائية

الكابتن شروق أول صعيدية تدرب السيدات على كرة القدم في نجع حمادي.. بتشجع الأهلي وقدوتها محمد صلاح

نجع حمادي: محمد سعد على الرغم من كونها تبلغ من العمر 26 عامًا، إلا أنها …