أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

قنا خلال ساعات.. جثة و3 مصابين بطلقات نارية في دشنا والأمن يبحث عن المتهمين

شهدت محافظة قنا خلال الساعات القليلة الماضية، حوادث عديدة في اليوم الرابع من عيد الفطر المبارك، حيث عثرت أجهزة الأمن في مديرية أمن قنا، على جثة شاب و3 مصابين بطلقات نارية في حوادث متفرقة وذلك في ظروف غامضة، فيما يكثف رجال الأمن من جهودهم لضبط المتهمين في تلك الوقائع.

الحادث الأول كان بعثور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، في الساعات الأولي من صباح الإثنين، على جثة شاب وآخر مصاب، بهما إصابات طلق ناري، في ظروف غامضة على مدخل قرية السمطا، مركز دشنا، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بالعثور على جثة شاب وآخر مصاب بطلق ناري على مدخل قرية السمطا في دشنا.

وبعد الفحص تبين العثور على جثة “محمود.أ.ح، يبلغ من العمر 25 عامًا، وآخر مصاب جمال.ع.ع، يبلغ من العمر 22 عامًا، بطلق ناري في ظروف غامضة، على مدخل قرية السمطا في دشنا.

تقرر نقلهما إلى مستشفى قنا الجامعي تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

فيما قد عامل بطلق ناري، بقرية الياسينية فاو بحري، مركز دشنا، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بإصابة عامل بطلق ناري في قرية الياسينية فاو بحري بمركز دشنا.

وبعد الفحص تبين إصابة “محمد.ع.س.أ، يبلغ من العمر 45 عامًا من الياسنية قبلي _ فاو بحري، بطلق ناري في الفخذ الأيسر، تم نقله إلى مستشفى فاو في دشنا ومنها تم تحويله إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وفي مدينة دشنا أيضا أصيب مزارع بطلق ناري، في ظروف غامضة بقرية الشيخ علي، مركز دشنا، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بإصابة شخص بطلق ناري في ظروف غامضة بقرية الشيخ علي، في مركز دشنا.

وبعد الفحص تبين إصابة “عبده.ح.ر، يبلغ من العمر 40 عامًا، من قرية الشيخ علي، بطلق ناري وتم نقله إلى مستشفى فاو بدشنا ولخطورة حالته تم تحويله إلى مستشفى قنا الجامعي.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …