أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

كشف غموض جثة المراشدة في قنا.. زميل المجني عليه أنهي حياته بسبب خلافات قديمة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، على المتهم بقتل الشاب الذي عُثر على جثته، صباح يوم الأحد الماضي، بها إصابات طلق ناري بالرأس وملقاة على الطريق الصحراوي بجوار مدخل قرية المراشدة، مركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

وكشفت التحريات الأمنية برئاسة اللواء علي العاصي، مدير مباحث المديرية، والمقدم محمد نصر الدين ، مأمور مركز شرطة الوقف، والرائد كريم يوسف رئيس مباحث المركز، والنقيب مصطفى جابر، معاون أول مباحث أن المتهم في إرتكاب الواقعة زميل المجني في العمل داخل مصنع سكر دشنا يُدعى “بهاء.أ.أ.ب، من قرية فاو قبلي مركز دشنا، بسبب خلافات قديمة بينهما.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية، ملقاة على الطريق الصحراوي بجوار مدخل المراشدة في مركز الوقف.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الوقف، وتبين بعد الفحص أن الجثة لشاب، من منطقة نجع الجنينة، بقرية المراشدة، بمركز الوقف، تم نقل إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي تحت تصرف النيابة، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …