أخبار عاجلة
كريم سعد نجم الألومنيوم
كريم سعد نجم الألومنيوم

حسام غالي النجع.. كريم سعد نجم ناشئين الألومنيوم: مايسترو خط النص يحلم بمنتخب مصر

نجع حمادي: محمد سعد

عقب ختام منافسات الموسم الماضي في المركز الأول دون هزيمة، وختام الدور التمهيدي أول المجموعه هذا الموسم، يسعي اللاعب كريم سعد خط وسط فريق ناشئ الألومنيوم في محافظة قنا، علي الاستمرار مع الفريق من أجل تحقيق النتائج الإيجابية.

اللاعب كريم سعد، ابن قرية الدرب بمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، الذي يبلغ من العمر 17 عامًا، بدأ في نادى الألومنيوم منذ 4 أعوام، وهو مستمر حتى الآن لتحقيق حلمه بالانضمام لمنتخب مصر والاحتراف في الأندية الكبرى من أندية الدورى الممتاز.

يقول نجم خط وسط نادي الألومنيوم لمواليد 2007، والمُلقب بالمايسترو، أنه يطمح بالإستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، والمحافظة علي الاستمرار مع الفريق واللعب في دوري القطاعات، لافتًا أنه ملتزم بتعليمات المدير الفني ويلعب في المركز الذي يطلبه منه.

وأضاف مايسترو الفريق، أنه سعيد بتواجده داخل الفريق، وأنه يبذل أقصي جهده في أي مركز داخل الفريق من أجل تحقيق “الثلاث نقاط”، موجهًا الشكر للكابتن “احمد سليم” المدير الفني علي الدعم المستمر والثقه بالدفع به في المباريات، كما وجه أيضًا الشكر إلي مدير قطاع الناشئين الذي يعمل علي توفير راحة اللاعبين، طامحًا في تمثيل منتخب مصر والاحتراف.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

أكرم توفيق لاعب منتخب مصر

مصر تواجه الكونغو بحثا على أمال المصريين.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ينتظر الجماهير المصرية بمختلف انتمئاتها مشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري، مع الكونغو الديمقراطية التي تقام …