أخبار عاجلة
نائب رئيس مدينة نجع حمادي
نائب رئيس مدينة نجع حمادي

تفاصيل عرض رشوة على نائب رئيس مدينة نجع حمادي.. 10 ألاف جنيه مقابل البناء خارج الحيز العمراني

منذ ساعات قليلة، أصبح حديث أهالي مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، خبر رفض نائب رئيس الوحدة المحلية، لرشوة قدمها مهندس قدرها 10 ألاف جنيهًا، وذلك نظير تسهيلات في مخالفات البناء.

رفض عماد محمود، نائب رئيس المدينة وابلاغه الأجهزة التنفيذية والأمنية على رأسها اللواء أشرف غريب الداودي، محافظ قنا، كان هو الحدث الأهم خلال الساعات الماضية داخل أروقة الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي.

وكشف مصدر مسؤول داخل الوحدة المحلية، في تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع” تفاصيل عرض الرشوة مقابل التسهيلات على نائب رئيس المدينة، حيث بدأت القصة في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، حينما تواجد مهندس داخل مبني الديوان العام للوحدة المحلية.

وقال المصدر، ان المهندس كان قد استخرج رخصة بقرية أولاد القبلية بالمخالفة خارج الحيز، حيث شرع في بناء الطابق الأول خارج الحيز، فيما قد جرى البحث وأكتشف البناء المخالف، لافتًا ان المهندس قد حاول التواصل وطلب التسهيل وعدم الإزالة أو تحرير المحضر.

وأضاف المصدر في سياق تصريحاته، أن المهندس المتهم، جمعه لقاء مع عماد محمود، نائب رئيس المدينة داخل مكتبه في الديوان العام، وعرض عليه الرشوة المقدرة بـ10 ألاف جنيهًا، مقابل التسهيلات وقيامه باستكمال البناء، مشيرًا إلي أن نائب رئيس المدينة حصل على المال داخل المكتب بعدما أوهمه بموافقته على العرض المقدم، وتركه لعدة دقائق ذاهبا لرئيس الوحدة المحلية بمركز نجع حمادي، أشرف أنور أمين، لإبلاغه بما حدث، وبعد دقائق عاد مصطحبا رئيس المدينة لمكتبه لكنه لم يجد المتهم.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

التوفير بفواتير الكهرباء

رئيس مدينة نجع حمادي: وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال خلال شهر رمضان

أعلن أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن ورود تعليمات …